العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

فيدرر يعترف بتألق فيش في مباراتهما بالبطولة الختامية للموسم

نجم التنس السويسري روجيه فيدرر
نجم التنس السويسري روجيه فيدرر

 اعترف نجم التنس السويسري روجيه فيدرر بتأهل الأمريكي ماردي فيش في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة الختامية للموسم المقامة حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وواصل فيدرر انطلاقته في البطولة وحقق ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات قبل خوض الدور قبل النهائي.وحقق فيدرر أمس الفوز الثالث له حيث تغلب على الأمريكي فيش 6/1 و3/6 و6/3 في مباراته الثالثة الأخيرة بالمجموعة الثانية.وكان فيدرر المصنف الرابع على العالم قد حجز مقعده بالفعل في المربع الذهبي بعدما حقق الفوز في مباراته الثانية الثلاثاء.ولكن فيدرر واصل تألقه في مشوار إحراز اللقب السادس له في البطولة الختامية ، وتغلب أمس على فيش في مباراة استغرقت ساعة واحدة و45 دقيقة.وحقق فيدرر /30 عاما/ أمس الفوز الخامس عشر له على التوالي ، حيث أحرز اللقب في بطولتيه السابقتين هذا الخريف.

وتغلب فيدرر على فيش للمرة السابعة خلال ثماني مباريات جمعت بينهما ، وكانت الهزيمة الثالثة لفيش في البطولة الختامية.وقال فيدرر عقب المباراة "بالتأكيد تعثرت بشكل أكبر شيئا ما أمس، ولكنني أعتقد أن ذلك كان بسبب الظروف. ماردي (فيش) لعب جيدا بالفعل في أغلب فترات المباراة.وأضاف "إنني سعيد لأنني تمكنت من الفوز في مباراة أمس كي أحافظ على الإيقاع قبل خوض الدور قبل النهائي بعد يومين. إنه شيء رائع أن أحقق الفوز في جميع المباريات الثلاث في دور المجموعات.وأحرز فيدرر لقب البطولة الختامية للموسم خمس مرات من قبل ، من بينها لقب بطولة العام الماضي في لندن.وقال فيدرر "إنني مندهش من كيفية استمرار تقديم عروض جيدة بالنسبة لي في البطولة الختامية لأنها ربما تكون المباريات الأصعب والأخطر في العام كله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً