العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

ابراهيموفيتش يقود ميلانو لفوز ساحق على كييفو

سجل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدفين ورفع رصيده إلى أكثر من 100 هدف في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بعدما قاد ميلانو حامل اللقب للفوز 4-صفر على كييفو في مباراة من جانب واحد أمس الاحد.
وجاءت أهداف اللقاء في الشوط الأول ليرفع ميلانو رصيده إلى 24 نقطة بالتساوي مع اودينيزي وبفارق نقطة واحدة وراء يوفنتوس المتصدر.
وسدد ابراهيموفيتش كرة اصطدمت بإطار المرمى بعد مرور 54 ثانية من زمن اللقاء ثم افتتح تياجو سيلفا التسجيل لميلانو في الدقيقة الثامنة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وبعد ثماني دقائق رفع ابراهيموفيتش رصيده إلى 100 هدف في الدوري الايطالي بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء.
وكان ابراهيموفيتش أحرز 23 هدفا في موسمين مع يوفنتوس و57 هدفا في ثلاثة مواسم مع انترناسيونالي و19 هدفا مع ميلانو قبل لقاء اليوم منذ انضمامه لحامل اللقب في بداية الموسم الماضي.
وأضاف البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثالث لميلانو من مسافة قريبة ثم نفذ ابراهيموفيتش ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ليحقق الفريق انتصاره السادس مقابل تعادل واحد في اخر سبع مباريات بالدوري.
ولم يقدم انترناسيونالي عرضا قويا لكنه انتزع الفوز عندما تلقى كاستاينوس تمريرة من تياجو موتا ليسدد الكرة في الشباك. وكان سيينا الطرف الأفضل في المباراة لكن الحكم طرد لاعبه فرانك برينزا لحصوله على الانذار الثاني عندما ركل الراية الركنية بعد قرار تحكيمي لم يكن في صالحه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً