العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

رونالدو ينفي تلقيه دعوة لرئاسة اللجنة المنظمة لمونديال البرازيل

رونالدو
رونالدو

نفى المهاجم البرازيلي السابق رونالدو ما رددته بعض الصحف البرازيلية عن تلقيه دعوة من رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تيكسييرا ليحل مكانه في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.
وأكد رونالدو، في تصريح نشرته صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية، "سيكون شرفا كبيرا لي ولكنني لا أعرف من أين جاءت هذه الأنباء. حتى الآن لم يصل لي أي شيء ولكنني أود المساهمة في التنظيم".
وطبقا للصحيفة، وجه تيكسييرا هذه الدعوة إلى رونالدو خلال حفل غداء يوم الثلثاء الماضي وأن تيكسييرا ينتظر ردا "سريعا" من رونالدو.
وتأتي الأنباء عن توجيه الدعوة إلى رونالدو لرئاسة اللجنة المنظمة للبطولة وسط ما يوصف بالموقف العصيب الذي يحيط بتيكسييرا الذي يسعى رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر إلى إقصائه من رئاسة اللجنة بعدما ساند تيكسييرا القطري محمد بن همام في منافسته ضد بلاتر في الانتخابات على رئاسة الفيفا في وقت سابق من العام الحالي.
واعتبر بلاتر تصرف تيكسييرا في هذا الصدد على أنه "خيانة".
وأوضحت الصحيفة أن بلاتر بعث برسالة إلى رئيسة البرازيل ديلما روسيف عبر سكرتير عام الفيفا جيروم فالكه يطالب فيها باختيار رئيس جديد للجنة المنظمة.
ويحظى رونالدو بتاريخ حافل مع الكثير من الأندية الأوروبية إضافة إلى سجل إنجازاته مع المنتخب البرازيلي، إذ قاد الفريق للفوز بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان بعد 4 سنوات من وصوله مع الفريق إلى نهائي كأس العالم بفرنسا، كما يتصدر قائمة أفضل الهدافين في تاريخ بطولات كأس العالم برصيد 15 هدفا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:56 ص

      عمرري ويلي عليك يالظاهره

      أحبك يالظاهره لو زين تصير رئيس البرازيل احسن ياخلف جبدي.

      أضعف شوي بسوي لك صفحه في الفيس بك عشان ترجع تلعب وترجع المنتخب حق كاس العالم 2014 جان زين بس فقدناك يالغالي.

اقرأ ايضاً