العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

رئيس الوزراء: مرحلة تقتضي تعاون بين مختلف القوى الوطنية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن هذه المرحلة تقتضي أكثر من غيرها التعاون بين مختلف القوى الوطنية الفاعلة لدعم المسار الوطني والتنموي للمملكة.
وقال أن الصوت الوطني الذي يمثله نواب البرلمان ينبغي أن يعلو دائماً في وجه كل من يسعى إلى النيل من المكاسب الوطنية والإضرار بمصالح الوطن، لأنه الصدى الحقيقي لصوت المواطن.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لكتلة المستقلين النيابية برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله خلف الدوسري.
وشدد سموه على أن الحكومة تتطلع دائما إلى تعاون وثيق مع السلطة التشريعية يعظم من المكتسبات الوطنية ويثبت ركائز الأمن والاستقرار في المملكة وان أبواب الحكومة مفتوحة دائما أمام ممثلي الشعب.
وأشاد سمو رئيس الوزراء بدور الكتل النيابية في إثراء الحراك الوطني وفي العمل البرلماني، منوهاً سموه بدور كتلة المستقلين النيابية وبمشاركتها الفاعلة تحت قبة البرلمان.
وأكد سمو رئيس الوزراء بأن التعاون الحكومي البرلماني مستمراً بذات الزخم والقوة، فما تحقق من مكتسبات تعد محصلة لهذا التعاون تدفعنا نحو المزيد في هذا الجانب.
من جانبه أعرب رئيس كتلة المستقلين عن الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على الدعم والإسناد الذي تحظى به الكتل البرلمانية من الحكومة برئاسة سموه، منوهاً بالدور الهام والمحوري لسموه في حركة البناء والازدهار التي تشهدها المملكة وفي تكريس الأمن والاستقرار، كما أكد حرص كتلة المستقلين على التفاعل المستمر مع القضايا الوطنية من منطلق حرصها أن تكون الصوت المعبر عن تطلعات المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً