العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

بطولة اسبانيا: ريال سوسييداد يحرم ملقة من المركز الرابع

حرم ريال سوسييداد ضيفه ملقة من اللحاق بليفانتي الى المركز الرابع بفوزه الصعب عليه 3-2 أمس الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان ريال سوسييداد البادىء بالتسجيل عبر مدافع الضيوف الدولي الارجنتيني مارتن ديميكيليس خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، لكن فرحة اصحاب الارض لم تستمر سوى 10 دقائق حيث نجح الدولي الفنزويلي خوسيه سولومون روندون في ادراك التعادل اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من ايسكو (21)، قبل ان يسجل الاوروغوياني سيباستيان فرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 60.
وفي الوقت الذي كان ملقة في طريقه الى انتزاع فوز ثمين استقبلت شباكه هدفين في الوقت القاتل، حيث ادرك ريال سوسييداد التعادل بواسطة المكسيكي كارلوس البرتو فيلا (89)، ثم سجل له دييغو ايفران هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
وتجمد رصيد ملقة عند 23 نقطة في المركز الخامس بفارق 3 نقاط خلف ليفانتي الذي مني بخسارة مذلة امام مضيفه برشلونة الثاني وحامل اللقب صفر-5 السبت في افتتاح المرحلة. وبات ملقة مهددا بالتخلي عن المركز الخامس لصالح اشبيلية في حال فوز الاخير على ضيفه خيتافي اليوم الاثنين في ختام المرحلة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً