العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

الاخطبوط ميسي يتوقع فوز برشلونة في "الكلاسيكو"

توقع الاخطبوط ميسي اليوم الاثنين فوز برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، على ريال مدريد في الكلاسيكو" على ملعب الاخير سانتياغو برنابيو في العاصمة السبت المقبل ضمن المرحلة السادسة عشرة من البطولة.
وميسي هو عبارة عن اخطبوط صغير يزن 800 غرام مصدره البحر المتوسط ويحمل اسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.
ووضع ميسي في حوض يمثل الحياة البحرية في مدينة بنالمادينا جنوب اسبانيا ودعي للاختيار بين 3 علب في داخل كل منها سمكة سردين، فاختار العلبة التي تحمل شعار الفريق الكاتالوني.
ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط امام برشلونة الذي لعب مباراة اكثر مبكرة بسبب مشاركته في بطولة العالم للاندية.
من جانبه، اعتبر اللاعب ان فوز فريقه في "الكلاسيكو" الاول هذا الموسم سيبقيه في الصدارة حتى نهايته ، في حين اعتبر ميسي الحقيقي ان فوز فريقه سيبقيه في الصدارة حتى نهاية الموسم وبالتالي الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي.
ورأى ميسي "المباراة ستكون رائعة. انها حيوية وسنحاول الخروج منها بنتيجة جيدة لان الفوز سيبقينا في الصدارة حتى نهاية الموسم"، مضيفا "اذا لم يحصل ذلك فلن يكون لدينا الوقت لالتقاط الانفاس لاننا ذاهبون للمشاركة في بطولة العالم للاندية".
واصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم قائمته الاخيرة للتنافس على جائزة افضل لاعب وتضم ميسي الحائز عليها في العامين الماضيين، وزميله في برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز للعام الثاني على التوالي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وافضل لاعب في العالم عام 2008 وشريكه في صدارة الهدافين حاليا برصيد 17 هدفا لكل منهما.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:58 م

      برشلوني

      هل تعلمون لماذا اغلب جماهير العالم لا تحب برشلونة لأنه برشلونة هزم اكبر فرق العالم سواء بالدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا والأندية و مسخر اشهر الأندية ولحد اليوم لآ اعلم لماذا كل هذا الحقد وهي في الأخير مجر لعبه كره قدم

    • زائر 2 | 3:47 م

      ههههههههههه

      حامض على بوزة..........

اقرأ ايضاً