العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

الخرافي: لن أترشح للانتخابات النيابية الكويتية المقبلة

رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي
رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي

قال رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي في بيان له نشرته جزء منه صحيفة "الوطن" الكويتية إنه "لن يترشح للانتخابات النيابية المقبلة، ولن انسحب من العمل الوطني".وقد بدأت التكهنات بذلك بعد خطاب شخصي لا يحمل شعار المجلس، ضمن فيه الخرافي رسالة شكر لأمين عام المجلس، جاء فيها "يطيب لي بمناسبة مغادرتي مجلس الأمة أن أتوجه بخالص شكري وبالغ تقديري للعاملين بأمانة المجلس لما قام به الجميع من جهد كبير وتعاون مثمر خلال فترة رئاستي للمجلس.
ويذكر أن الخرافي كان قد عبر عن شعوره بعدما آلت الأوضاع السياسية في البلاد الى قرب حل مجلس الأمة بقوله «أنا لطالما حذرت من خطورة التفكك الذي قد ينتج عن استمرار التوتر وعدم الاستقرار بين السلطتين".
وأضاف "ولا يسعني الا التأكيد على وحدة الكلمة والتماسك بين المواطنين، واذا ما قرر سمو الأمير حل المجلس فأتطلع الى ان يختار الناخبون المرشح الحريص على مصلحة الكويت واستقرارها، وأن لا تأخذنا العاطفة على حساب استقرار البلاد وأهلها، وآمل ان نبدأ بعد الانتخابات في صفحة جديدة من التعاون والاستقرار مع الحرص على تطبيق القوانين، وعدم تشجيع أحد على الاستهتار والله يحفظ الكويت من كل مكروه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:49 ص

      من ابنك الذي يرجو بان تتراجع عن موقفك

      حسافة يا الخرافي فأنت الأنسان الذي لا يعوض لانك تقف مع الجميع بغض النظر عن دينه ومذهبه

      أبنك
      نواف العوضي

    • زائر 2 | 4:44 ص

      شيعي خالص

      ونعم الرأي يالخرافي,اتخذت القرار الصحيح لمصلحة الوطن والمواطنين, فهل سيتخذ نظيره في البحرين القرار الصحيح كما اتخذه الخرافي لمصلحة الواطن والمواطنين؟

اقرأ ايضاً