العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

العاهل: عملية الإصلاح الشامل مستمرة ومتنامية لتحقيق كل تطلعات الشعب

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدى استقباله بمقر اقامة جلالته في العاصمة البريطانية لندن اليوم الاثنين اللورد غلام نون وكيث فاز عضو حزب العمال في العموم البريطاني، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البحرين والمملكة المتحدة ووصفها بالتاريخية والوثيقة والمتنامية.
ونوه جلالتة بالجهود الطيبة التي تبذلها الجهات المعنية في البلدين الصديقين لتنمية هذه العلاقات وتطويرها في شتى المجالات مشيرا الى ان رغبة البلدين الصديقين تلتقي على اهمية تعزيز هذه العلاقات وتوسيع آفاق التعاون المشترك.
واكد جلالة الملك اهمية الدور الذي تتطلع فيه المجالس النيابة في تحقيق كل الاهداف المشتركة بمزيد من التعاون وتبادل الزيارات بين الوفود البرلمانية التي تشكل خطوات هامة وايجابية لتعزيز الخبرات في هذا المجال، موضحا جلالته ان عملية الاصلاح الشامل في البحرين مستمرة ومتنامية لتحقيق كل تطلعات الشعب البحريني في سبيل الارتقاء والنهوض في مختلف المجالات وتأكيد العلاقات الطيبة بين مجلسي الشورى والنواب والمجالس النيابية العربية والصديقة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:06 ص

      مفصول

      اكبر خطا ارتكبت الحكومة فصل الموظفين!والحين خجل قدام العالم كله،مافيها شي لين رجعتون المفصولين وبحقوقهم وبتعويض،ترى الله موجود فوق يسجل وكيفكم

اقرأ ايضاً