العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

ريال مدريد يتربص بالقمة في غياب برشلونة

يسعى ريال مدريد إلى استغلال غياب منافسه العنيد برشلونة ليقفز مجددا على قمة الدوري الأسباني لكرة القدم من خلال الفوز على مضيفه أشبيلية غدا السبت في المرحلة السابعة عشر من المسابقة.
وانتزع برشلونة صدارة جدول المسابقة برصيد 37 نقطة وبفارق الأهداف أمام ريال مدريد بعد الفوز على النادي الملكي 3/1 في لقاء القمة (الكلاسيكو) يوم السبت الماضي. وخاض برشلونة مباراته في هذه المرحلة في وقت سابق استعدادا لمشاركته حاليا في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان حيث يخوض الفريق مباراته النهائية أمام سانتوس البرازيلي بعد غد الأحد. وانتهت مباراة برشلونة في هذه المرحلة بفوز ساحق 4/صفر على رايو فاليكانو.
وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد "الهزيمة أمام برشلونة (في الكلاسيكو) جرحتنا جميعا ولكنها أيضا حفزتنا وجعلتنا أكثر قوة. ما من أحد يحب أن يخسر، ولكن ثقتنا كبيرة وقوية.. جوزيه مورينيو (المدير الفني البرتغالي لريال مدريد) يعشق التحديات ولا يستسلم أبدا... بذلنا جهدا كبيرا لبناء فريق رائع في ظروف اقتصادية عصيبة".
واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بالفوز 2/صفر على مضيفه بونفيرادينا، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، يوم الثلثاء الماضي في ذهاب الدور الثالث بمسابقة كأس ملك أسبانيا بينما استعد أشبيلية للقاء الغد بالفوز على سان روكي 1/صفر في مسابقة الكأس أيضا وذلك بفضل الهدف الذي سجله المهاجم المالي المخضرم فريدريك كانوتيه.
ويحتل أشبيلية المركز الخامس في جدول المسابقة ويحرص على تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء قريبا من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا. وقال مانو دل مورال مهاجم أشبيلية "للتغلب على ريال مدريد ، يتعين علينا أن نفعل كل شيء بشكل جيد ونتوخى الحذر من ترك المساحات الواسعة أمام هجمات الريال المرتدة... سيكون الريال حريصا على تحقيق الفوز بعد ما حدث أمام برشلونة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:27 ص

      رجولتهم علي الفرق الضعيفه

      اذا فيكم خير وقفوا برشلونه او فوزو عليهم

    • زائر 1 | 2:17 ص

      غاب برشلونا ام حضر

      ولسنا بحاجة الى انتظارة لا زلنا فى القمة بفارق ثلاث نقاط وهزيمة الريال الاخيرة عاطينهم عن الحسد لان واجد لبنا والحاسدين وش كفر قلنة نتصدق عليهم بثلاث من شان ما يتعقدون 0مدريدى قح هههههههه

اقرأ ايضاً