العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

قمة سان جرمان مع ليل تنتهي بالتعادل السلبي

فشل باريس سان جرمان في الاستفادة من تعثر مونبلييه من اجل الانفراد بالصدارة وذلك بعد اكتفائه أيضا بالتعادل مع ضيفه ليل حامل اللقب صفر-صفر أمس الأحد في قمة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان مونبلييه تعادل أمس الأول السبت مع ضيفه تولوز 1-1 بعد أن خسر أيضا في المرحلة السابقة أمام مضيفه فالنسيان صفر-1، ما فتح الباب أمام فريق العاصمة لكي ينفرد بالصدارة لكنه عجز عن الوصول إلى شباك ضيفه ليل ليبقى ثانيا بفارق الأهداف عن منافسه، فيما استعاد بطل الموسم الماضي المركز الثالث من ليون الذي فاز أمس الأول على ضيفه ايفيان 2-1.
وبدوره واصل رين مسلسل نتائجه المتواضعة وفشل في تحقيق الفوز للأسبوع الثالث على التوالي وذلك بخسارته أمام مضيفه اجاكسيو متذيل الترتيب صفر-1 أمس الأحد في المرحلة
وسجل المالي فوسيني دياوارا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83، مانحا فريقه فوزه الثاني فقط هذا الموسم بعد ذلك الذي حققه في المرحلة الخامسة على حساب فالنسيان (3-1) في 10 أيلول/سبتمبر الماضي، وملحقا برين هزيمته الثالثة في آخر أربع مباريات، بينها الخسارة أمام اتلتيكو مدريد الاسباني (1-3) الخميس في يوروبا ليغ، والخامسة هذا الموسم.
وبقي اجاكسيو في ذيل الترتيب رغم هذا الفوز لأنه يتخلف بفارق 5 نقاط عن فالنسيان التاسع عشر، فيما تجمد رصيد رين عند 29 نقطة في المركز السابع.
وحافظ بوردو على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي والسابعة في آخر ثماني مباريات بفوزه على ضيفه سوشو بهدف سجله لودوفيك سانيه (22)، رافعا رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً