العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

لاتسيو يتعادل مع اودينيزي... وروما يهزم نابولي

استفاد يوفنتوس من النتيجة التي انتهت عليها مباراة لاتسيو واودينيزي والتي انتهت بنتيجة (2/2)، إذ كان اودينيزي في طريقه لتلقي هزيمته الثالثة هذا الموسم رغم تقدمه على مضيفه لاتسيو بهدف لانتونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 28، وذلك لان فريق العاصمة ضرب بعدها وحول تأخره إلى تقدم 2-1 بواسطة البوسني سيناد لوليتش (42) والألماني ميروسلاف كلوزه (50) الذي رفع رصيده إلى 9 أهداف، قبل ان يتمكن جامبييرو بينزي من إدراك التعادل في الدقيقة 73.
وعلى ملعب "سان باولو"، مني نابولي بهزيمته الثانية بين جماهيره والرابعة هذا الموسم وجاءت على يد قطب العاصمة الأخر روما بنتيجة 2-1.
وتقدم روما بهدفين، الأول جاء في الدقيقة 3 عندم سدد الأرجنتيني ايريك لاميلا الكرة فارتدت من المدافع سالفاتوري ارونيكا ثم الحارس مورغان دي سانكتيس ودخلت الشباك، والثاني في الدقيقة 59 عبر بابلو اوزفالدو بعد عرضية من القائد فرانشيسكو توتي، قبل ان يقلص السلوفاكي ماريك هامسيك الفارق في الدقيقة 82 بتسديدة من زاوية ضيقة، لكن البرازيلي فابيو سيمبليسيو اعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة الاخيرة بتمريرة من اوزفالدو.
وعلى ملعب "دينو مانوتزي"، واصل انتر ميلان صحوته بفوزه على مضيفه تشيزينا بهدف وحيد سجله اندريا رانوكيا في الدقيقة 63 بكرة رأسية اثر عرضية من البرازيلي مايكون.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً