العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

تريزيغيه يستعد لتوقيع عقد لعامين ونصف مع ريفر بليت

ديفيد تريزيغيه
ديفيد تريزيغيه

يستعد المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيغيه، الفائز مع منتخب فرنسا بلقب مونديال 1998، لتوقيع عقد يمتد لعامين ونصف العام مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني العريق، الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية، في وقت لاحق اليوم (الاثنين).
وستتم مراسم تقديم اللاعب عقب توقيع العقد، في استاد مونومنتال معقل ريفر بليت.
وقال اللاعب (34 عاما) الذي لعب خلال الأشهر الأخيرة لنادي بني ياس الإماراتي "إنني جاهز للعب. بالنسبة إلي، يبدو الأمر كتحقيق حلم. لقد رحلت (عن الأرجنتين) في سن صغيرة للغاية وأشعر بحماس كبير".
وولد تريزيغيه، الذي خاض غالبية فترات مشواره الرياضي في الكرة الأوروبية، في فرنسا العام 1977، بينما كان والده وهو لاعب أرجنتيني يلعب في ذلك البلد. بيد أن مهاجم موناكو ويوفنتوس وإيركوليس السابق عاش بين الثانية والسابعة عشرة من عمره في الأرجنتين، إذ لعب في الدوري مع ريفر بليت.
وهبط ريفر بليت، أكثر الأندية تتويجا في تاريخ الكرة الأرجنتينية، منتصف العام الجاري إلى الدرجة الثانية، إذ يحتل حاليا المركز الثاني الذي سيؤهله مباشرة إلى العودة للدرجة الأولى إذا ما حافظ عليه حتى نهاية الموسم.
وشارك تريزيغيه في ثلاث بطولات لكأس العالم مع منتخب فرنسا. وفضلا عن فوزه مع فريق "الديوك" بلقب مونديال 1998، حصل معه على المركز الثاني في مونديال 2006 بعدما أضاع ضربة الترجيح التي منحت اللقب لإيطاليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً