العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

روسيل: برشلونة أفضل فريق في تاريخ كرة القدم

ساندرو روسيل
ساندرو روسيل

أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ساندرو روسيل اليوم (الاثنين) عن سعادته البالغة بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه، عبر الفوز بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.
وسحق برشلونة فريق سانتوس البرازيلي بأربعة أهداف نظيفة أمس (الأحد) في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بمدينة يوكاهاما اليابانية.
وكان برشلونة أحرز اللقب في 2009 قبل أن يكرر إنجازه اليوم لتحتفظ القارة الأوروبية بلقب مونديال الأندية للمرة الخامسة على التوالي.
وأنهى برشلونة المباراة منذ شوطها الأول، إذ تقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة، فافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل ثم أضاف تشافي هرنانديز الهدف الثاني قبل أن يتكفل سيسك فابريغاس بتسجيل الهدف الثالث.
وفي الشوط الثاني أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة والثاني له ليعزز الفريق رصيده من الأهداف ويحقق أكبر نتيجة في المباراة النهائية لمونديال الأندية، بعد أن كانت النتيجة السابقة مسجلة باسم إنتر ميلان الإيطالي الذي تغلب على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما انتهت المباراة النهائية العام 2007 بفوز ميلان الإيطالي على بوكا جونيورز الأرجنتيني 4/2.
وقال روسيل للموقع الرسمي لبرشلونة: "فريق جوسيب غوارديولا على الأرجح أفضل فريق كرة قدم في التاريخ، يقدمون طريقة لعب استثنائية، يمررون الكرة بشكل استثنائي، يدافعون بشكل مثالي، إنها منظومة تصل لحد الكمال".
وأضاف "من الصعب الوصول إلى القمة، ولكن من الأصعب الحفاظ عليها، الفريق يفعل ذلك، علينا أن نستمتع باللحظة".
وأكد روسيل "هذا الموسم سيكون جيدا، بصرف النظر عما سيحدث في الوقت المتبقي منه، إذا تمكنا من الفوز بمزيد من الألقاب، سيكون الأمر مثاليا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:35 م

      البرشا

      لكل زمان دولة ورجال


      وهذا زمان ورجال لاعبين البرشا (في) لعبة الكرة فقط

    • زائر 1 | 10:41 ص

      لا صعبه

      اين ذهب ميلان ساكي؟
      اجاكس و هولندا 1970؟
      سانتوس بيليه؟
      برشلونة افضل فريق حاليا نعم لكن في التاريخ فيها مبالغه كبيره

اقرأ ايضاً