العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

فينغر يعترف بتضاؤل حظوظ أرسنال للظفر باللقب

آرسين فينغر
آرسين فينغر

اعترف المدرب الفرنسي آرسين فينغر بتضاؤل حظوظ فريقه أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته أمس (الأحد) أمام مضيفه المتصدر مانشستر سيتي صفر/1 في المرحلة السادسة عشرة.
وأصبح أرسنال وعلى رغم فوزه في 7 مباريات من أصل 8 خاضها قبل مواجهته رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، متخلفا بفارق 12 نقطة عن سيتي ما دفع فينغر للقول: "لسوء الحظ إنها مباراة لم نكن نتحمل خسارتها لأنها جعلتنا بعيدين جدا (عن سيتي). لو فزنا بالمباراة لأصبحنا على بعد 6 نقاط، ومع عودة ظهيرينا و(جاك) ويلشير و(الفرنسي ابو) ديابي، كنا سنملك فريقا أفضل في النصف الثاني من الموسم".
وواصل فينغر الذي مني فريقه أمس بهزيمته الأولى منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1/2 في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول 2011 قائلاً: "سيكون من الصعب تقليص الفارق الذي يفصلنا عن سيتي، لكننا سنحاول. هذه مباراة لم نكن نتحمل خسارتها ولذلك من الصعب هضمها. سنواصل قتالنا وهناك الكثير من الإيجابيات. حقق الفريق الكثير من التقدم منذ أغسطس/ آب وبإمكانه أن يفخر بنفسه".
وعلى رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها سيتي في مباراة الأمس، فإن أرسنال كان قريبا في الكثير من المناسبات من إدراك التعادل وقد ألغى له الحكم هدفا لنجمه الهولندي روبن فان بيرسي بداعي تسلل غير واضح كما حرمه من ركلة جزاء بعدما ارتدت الكرة من يد ميكا ريتشاردز.
وتحدث فينغر عن اللقاء قائلا: "كان بإمكان النتيجة أن تذهب لمصلحة أي من الفريقين. شعرت أننا لم نكن محظوظين لأن حارسهم قدم مباراة جيدة. شعرت فعلا خلال استراحة الشوطين أن بإمكاننا الفوز بالمباراة إذا حافظنا على مستوانا الثابت في خط الدفاع لكننا افتقدنا إلى بعض الدقة في لمستنا الأخيرة".
وواصل "حصلنا أيضا على بعض الفرص في الثلث الأخير من الملعب لكننا لم نمرر الكرة بالشكل المناسب".
وأشار فينغر إلى أن السويسري يوهان دجورو الذي ترك الملعب في أوائل الشوط الثاني بسبب إصابة في حالبيه، قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً