العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

قرض شخصي خلال 60 دقيقة من «ستاندرد تشارترد»

أعلن «ستاندرد تشارترد» بنك مؤخراً عن التزام جديد بطرحه خدمة مبتكرة تتيح لزبائن البنك طلب للحصول على القروض الشخصية مع تعهد بإيداع مبلغ القرض في الحساب خلال 60 دقيقة فقط، وفي حال عدم تحقق ذلك يتعهد البنك بإيداع مبلغ 100 دولار أميركي في حساب العميل. يأتي تدشين هذه الخدمة في وقت يشهد تعزيز البنك لنهجه في التركيز على الزبائن ليوفر لهم أفضل الخدمات المالية. ويستمر البنك في تقديم ضمان إنجاز هذه الخدمة كالتزام دائم تجاه كل العملاء الذين يتقدمون بطلباتهم للحصول على القروض الشخصية إلى مستشاري الشئون المالية للأفراد في أي من فروع البنك السبعة.

وفي تعليقه على التزام البنك عبر طرح هذه الخدمة الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي لـ ستاندرد تشارترد بنك البحرين، حسان جرار، قائلاً: «إن التعهد بضمان هذه الخدمة المبتكرة جزء من النهج الشامل الذي يتبناه البنك ويمثل صياغة جديدة لمفهوم التميز من خلال الابتكارات الناجحة القائمة على خلق آفاق جديدة لتسهيل العمليات المصرفية بهدف تحسين وتسريع معاملات الزبائن عموماً عبر المنصة التقنية المتطورة التي يسخرها البنك لتقليل الوقت اللازم في عملية التقدم بطلبات القروض في ظل استمرار التزامه الصارم بإطار إدارة المخاطر».

وصرح المدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في ستاندرد تشارترد بنك لشمال الخليج والشام وعمان، ساي ناراين، بأن «يطمح ستاندرد تشارترد إلى السبق في تطبيق أحدث ابتكارات الخدمة المصرفية، وأن تسهيل القروض الشخصية مع ضمان إنجازها خلال 60 دقيقة فقط يعزز تميز خدماته ويساهم كوعد ملموس نقدمه من أجل أن تكون تجربة زبائننا المصرفية أكثر راحة وسهولة»

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 4:19 ص

      اريد قرض

      ااريد قرض 1000000دولار وليس معي ضمانات ومستعد للامضاء علي كافة ضماناتكم01221883885 مصر

    • زائر 2 | 4:44 م

      ISay

      استراتيجية مميزة و موفقة لـ ستاندرد تشارترد، فبد أن يكافح العميل من أجل الحصول على قرض بإمكانه ان يحصل عليه في 60 دقيقة فقط.. الأمر الذي من شأنه أن يزيد من نسبة العملاء و المستفيدين لدى البنك.

      B.A

    • زائر 1 | 5:42 ص

      اكول استريحو بس

      وتالي الدفع بعد 60 الف يوم هههه

اقرأ ايضاً