العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

السحب الكبير من «عيادي» يمنح 3 فائزين 400 ألف دولار

احتفل بي إم آي بنك، المؤسسة المصرفية البحرينية للمعاملات الشخصية والتجارية، بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين بالسحب الكبير الأخير لبرنامج توفير عيادي في العام 2011 من خلال منح ثلاثة فائزين جوائز يصل مجموعها إلى 400 ألف دولار أميركي. وقدم «بي إم آي بنك الفائزين ألاماش داريديا، فؤاد نونو ومحمد جمعة عبدالحسين جوائز نقدية قيمة كل منها 250.000، 100.000، و50.000 دولار أميركي، وذلك خلال حفل أقيم في المكاتب الرئيسية للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف الرئيس التنفيذي لـ«بي إم آي بنك»، جمال الهزيم. وعبَّرت ألاماش داريديا، ربة منزل تستثمر أموالها في «بي إم آي بنك» منذ 7 سنوات، عن فرحتها بالفوز بمبلغ 250 ألف دولار بالقول: «لقد كان الفوز بالجائزة الكبرى 250 ألف دولار مفاجأة مذهلة ورائعة بالنسبة لي، فإنني أخطط لبناء دار أيتام في إيثيوبيا وقد حصلت مؤخراً على قطعة الأرض المناسبة. ساعد برنامج توفير عيادي هذه القضية الخيرية كثيراً وسيضمن الآن تطور المشروع والعمل على توفير مستقبل أفضل للأيتام في إيثيوبيا».

بينما علق الفائز الثالث مسئول شئون الموظفين في شركة أرادوس، محمد جمعة عبدالحسين، والفائز بمبلغ 50 ألف دولار بالقول: «كنت أتمنى الفوز بالجائزة الكبرى ولم أتفاجأ على الإطلاق عندما تلقيت اتصالاً من البنك. لطالما عاد برنامج توفير عيادي بالفائدة على استثماراتي وهذه هي المرة الخامسة التي أفوز فيها، لكنني لم أربح مبلغاً بهذا الحجم من قبل».

وبدوره هنأ الرئيس التنفيذي لـ «بي إم آي بنك»، جمال الهزيم، بالقول: «يسعدني للغاية اللقاء بالفائزين في آخر سحب كبير لنا في هذا العام وتشرفني مشاركتهم فرحة الفوز. تمتعنا بنجاح كبير منذ إطلاقنا النسخة المطورة لبرنامج التوفير عيادي في مطلع العام ونتمنى أن يكون عاد على زبائننا بالفوائد الكثيرة.»

وأضاف «سنستمر في تقديم المزايا الرائعة عبر برنامج عيادي للتوفير ونعد زبائننا بتقديم جوائز نقدية جديدة في 2012 تزيد من إثارة السحوبات أكثر من أي وقت مضى»

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً