العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

مدرب الكمار: نتائج الفريق فاقت كل التوقعات

جيرتيان فيربيك
جيرتيان فيربيك

قال المدير الفني للكمار الهولندي لكرة القدم جيرتيان فيربيك إن الفريق "أدى بشكل جيد فاق كل التوقعات"، ولكنه حذر في الوقت نفسه من الإفراط في الثقة.
ويحتل الكمار صدارة الدوري الهولندي الممتاز بفارق نقطة واحدة أمام أقرب منافسيه، قبل الأجازة الشتوية للمسابقة والتي تستمر خمسة أسابيع.
وأكد فيربيك أن فريقه قدم ما لم يكن أحدا يتوقعه ليقضي الأجازة الشتوية متصدرا لجدول مسابقة الدوري، بحسب ما نقله موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على الإنترنت.
وفي ظل الأزمة المالية التي واجهها النادي في الفترة التي تلت تتويجه بلقب الدوري للمرة الثانية تحت قيادة المدير الفني لويس فان جال في 2009، لجأ الكمار خلال العامين الماضيين ببيع عدد من اللاعبين البارزين أمثال موسى ديمبلي وآري ومنير الحمداوي وديمي دي زييو وستيجن تشارز وكولباين سيجثورسون، في محاولة للتغلب على مشكلاته المالية.
وفي بداية الموسم الجاري، كان شعور بالقلق قد سيطر على المشجعين وطاردهم شبح تكرار مصير الفريق في العام 1988 عندما هبط من الدوري الممتاز، لكن الفريق الحالي سريعا ما قضى على هذه المخاوف وحقق نتائج جيدة في النصف الأول من الموسم.
ومع ذلك شدد فيربيك على أهمية عدم الإفراط في الثقة، مؤكدا أنه لا يزال الوقت مبكرا للحديث بشأن الترشيحات للفوز بلقب الدوري الهولندي هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً