العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

«بابكو» و«شيفرون» تتبادلان الخبرة في مجال زيوت التشحيم

اجتمع الرئيس التنفيدي لشركة «بابكو»، فيصل المحروس، مؤخراً مع نائب الرئيس لزيت التشحيم بشركة شيفرون، باربرا بيرغر.

وتطرق الاجتماع إلى سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الشركتين في مجال تصنيع وتجارة زيوت التشحيم. وأوضح المحروس، أن الجانبين اتفقا على عقد ورشة عمل مشتركة بشأن زيوت التشحيم تعقد في مملكة البحرين خلال الربع الأول من العام المقبل (2012)، كما اتفقا على مواصلة النقاش في مجالات التعاون المشترك من خلال اللجنة التوجيهية المشتركة بين الشركتين، وخاصة فيما يتعلق بتقنية وتجارة زيوت التشحيم.

وأكد المحروس اعتزاز شركة «بابكو» بالتعاون الاستراتيجي مع شركة شيفرون العالمية؛ إذ تربط الشركتان باتفاقية الخدمات الفنية والتي تتيح لشركة «بابكو» الاطلاع على التطور التقني لشركة شيفرون ونقل بعض مجالات تقنية شيفرون إلى «بابكو».

يذكر، أن شركة شيفرون تعد رائدة التقنية الحديثة في هذا المجال وذلك من خلال شركاتها المتخصصة وهي إحدى ثلاث شركات وحيدة في العالم متخصصة في إنتاج مخلوطات الزيوت، وتملك «شيفرون» علامات تجارية مشهورة مثل زيت هافولين.

وفي أعقاب الاجتماع، أشاد وفد «شيفرون» بالتزام الشركة وجهودها في سبيل تطوير المصفاة وفق أرقى المستويات العالمية المنشودة، وتمنى الوفد للشركة كل النجاح والتوفيق في تنفيذ مشاريع «بابكو» المستقبلية، ولاسيما الخطة الرئيسة لتطوير المصفاة

العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً