العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

السد يواجه شالكه وديا يناير المقبل

شعار نادي السد
شعار نادي السد

أعلن بطل آسيا وثالث كأس العالم للأندية لكرة القدم نادي السد القطري خوضه مباراة ودية في 10 يناير/ كانون الثاني المقبل مع شالكه الألماني.
وذكر الموقع الرسمي للسد أن المباراة ستقام تكريما لمهاجم الفريق السابق محمد غلام والذي أعلن اعتزاله منذ عدة مواسم ويحتل حاليا منصب المدير الرياضي للنادي.
وأكد السد أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل المباراة في مؤتمر صحافي يعقده خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن محمد غلام كان من أهم العناصر التي ساعدت السد على المضي قدما نحو الفوز بدوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد مساهمته في اكتشاف مشاركة حارس سباهان الموقوف والاحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي الذي اعتبر سباهان خاسرا صفر/3 في لقاء الذهاب بعد أن كان فائزا بهدف في الدور ربع النهائي.
من ناحية أخرى، أعلن السد استضافته للمباراة الودية المقرر إقامتها بين الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني في الدوحة في 7 يناير المقبل.
وكان من المقرر إقامة المباراة مع أحد الفرق القطرية، لكن استئناف الدوري القطري لكرة القدم بعد توقف دام شهر بسبب دورة الألعاب العربية حال دون خوض المباراة بين الفريق البافاري وأحد الفرق القطرية، فتم الاتفاق بين النادي الألماني والأهلي المصري على إقامة المباراة.
وسبق لبايرن ميونيخ أن تواجه مع الكرة القطرية عندما التقى وديا مع المنتخب القطري الأول في يوليو/ تموز 2011 في إيطاليا وخرج بايرن فائزا 4/2.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً