العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

فارجاس ونيمار يتنافسان على جائزة "ملك أميركا"

نيمار
نيمار

يبدو التشيلي إدواردو فارجاس والبرازيلي نيمار الأقرب للفوز بجائزة "ملك أميركا"، التي تمنح إلى أفضل لاعب في العام في قارة أميركا الجنوبية، وتمنحها صحيفة "الباييس" التي تصدر في مونتفيديو، بناء على آراء صحافيين رياضيين.
وذكرت الصحيفة الأقدم والأوسع انتشارا في الأوروغواي اليوم (الاثنين) أنه بعد فرز جزئي لأصوات النسخة السادسة والعشرين للجائزة العريقة، يبدو فارجاس ونيمار الأقرب للفوز.
ومن المقرر أن يعلن اسم الفائز بالجائزة في نسخة الصحيفة التي تصدر في آخر أيام العام الجاري.
وتقدم نيمار وفارجاس بفارق كبير على مجموعة تضم 9 منافسين آخرين هم جوني إيريرا (تشيلي) وإيميليانو بابا (الأرجنتين) ونيسير رياسكو (الإكوادور) ورولاندو سكيافي (الأرجنتين) وكليمنتي رودريجيز (الأرجنتين) وإيخيديو أريفالو ريوس (أوروجواي) وباولو جانسو (البرازيل) وخوان رومان ريكيلمي (الأرجنتين) وإرنان باركوس (الأرجنتين).
وذهبت الجائزة في 2010 إلى الأرجنتيني أندريس داليساندرو.
ولم تتضح الأمور بعد بالنسبة إلى جائزة أفضل مدرب في 2011، إذ تتقارب حتى الآن الأصوات التي حصل عليها المدير الفني لمنتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز، وبطل كأس أندية أميركا الجنوبية "كوبا سودأميريكانا" مع أونيفرسيداد التشيلي الأرجنتيني خورخي سامباولي، وبطل دوري أبطال أميركا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" مع سانتوس البرازيلي موريسي راماليو.
وعادة ما تنظم الصحيفة احتفالا في مونتفيديو تسلم فيه الجوائز إلى الفائزين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً