العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ

VIVA تطلق خدمات الجيل الرابع في البحرين

ذكرت شركة الاتصالات «VIVA البحرين» أنها ستكون أول شركة تطلق الجيل الرابع (4G LTE) في مملكة البحرين الأسبوع المقبل مع مطلع العام الجديد بسرعات تصل إلى Mbps100.

وأضافت الشركة في بيان «نجحت VIVA البحرين بتقديم أحدث التكنولوجيا المتوافرة في السوق وتوفير أقوى خدمات الإنترنت في المملكة، حيث أنها تؤكد مع إطلاقها الجديد لشبكات 4G LTE المتطورة في أول يوم من العام 2012 المقبل مكانتها كموفر أسرع خدمة برودباند في البحرين».

ونقل عن الرئيس التنفيذي لشركة VIVAالبحرين عليان الوتيد قوله: «نواصل تقديمنا لأحدث وأفضل الخدمات المبتكرة في مملكة البحرين عبر إطلاقنا لشبكة 4G LTE وتوفيرها في مناطق مختارة في المملكة».


تحطيم السرعة القياسية في السوق للمرة الثالثة على التوالي

VIVA أول من يطلق خدمات 4G/LTE في البحرين

المنامة - فيفا

نجحت VIVA البحرين بتقديم أحدث التكنولوجيا المتوفرة في السوق وتوفير أقوى خدمات الإنترنت في مملكة البحرين، إذ إنها تؤكد مع إطلاقها الجديد لشبكات 4G LTE المتطورة في أول يوم من العام 2012 المقبل مكانتها كموفر أسرع خدمة برودباند في البحرين.

هذا وتحطم VIVA السرعة القياسية لخدمات البرودباند في البحرين للمرة الثالثة خلال سنتين فقط بعد أن قدمت شبكة HSPA+ في 2010 بسرعة تصل إلى 21.1 Mbps والتي كانت تعد الأسرع حينذاك، ومن ثم تفوقت VIVA على نفسها في مطلع العام 2011 مع إطلاق أول خدمة برودباند بسرعة تصل إلى 42 Mbps، ومع بداية 2012 تقدم VIVA شبكة وخدمات 4G مع تكنولوجيا LTE المتطورة التي يمكن الاستمتاع بها للمرة الأولى في البحرين بدءاً من 1 يناير/ كانون الثاني 2012 في مجمع البحرين سيتي سنتر.

وبدوره، علق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد بالقول: «نواصل تقديمنا لأحدث وأفضل الخدمات المبتكرة في مملكة البحرين عبر إطلاقنا لشبكة 4G LTE وتوفيرها في مناطق مختارة في مملكة البحرين».

وبدأت VIVA بتحديث شبكة LTE في البحرين والمصممة باستخدام تكنولوجيا 4G المتطورة والتي تمثل نموذجاً لمستقبل الشبكات، ما يضمن تجربة لا مثيل لها للمستخدمين بسرعات تصل إلى Mbps100، هذا وستتوفر التكنولوجيا الجديدة من VIVA مع مجموعة من أجهزة البرودباند والباقات الجديدة التي سيتمكن الاستفادة منها جميع المستخدمين وقطاعات الأعمال.

كما أضاف الوتيد: «تؤكد VIVA اليوم التزامها المتواصل بتقديم أحدث وأفضل التكنولوجيا في العالم بأفضل الأسعار والباقات، وإعلاننا اليوم عن إطلاق خدمات 4G LTE يعتبر خطوة نحو توفير أفضل الخدمات في البحرين».

يذكر أن شبكة VIVA تميزت في تقارير جودة الخدمة المستقلة من هيئة تنظيم الاتصالات بالجودة العالية وأسبقيتها في جميع المجالات، ما يؤكد على خطىً ثابتة لتوفير الأفضل والأحدث في مملكة البحرين.

ويمكن لزبائن VIVA عند استعمال LTE تحميل الأفلام في دقائق، والأغاني والصور في ثوان معدودة إضافة إلى استخدام التطبيقات، واللعب على الإنترنت، ومشاهدة التلفاز عبر الإنترنت ومتابعة آخر الأخبار بكل الطرق، حيث يلبي ذلك كل احتياجات المستخدمين في التكنولوجيا المستقبلية ما يؤكد أن تيكنولوجيا LTE ستغير نظرتهم لخدمات البرودباند كلياً. كما ستمنح LTE للشركات فرصة تطوير أعمالها عبر خدمات فعالة وسلسة أكثر من أي وقت مضى.

وستستمر VIVA في تحقيق وعودها وتقديم أحدث التكنولوجيا المتوفرة في العالم إلى زبائنها في مملكة البحرين

العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:12 ص

      حبيبتي أنتي يافيفا دائماً بالطليعة الله يوفقكم ويسدد خطاكم

      الله يوفقكم يافيفا أنا أحد مستخدمي خدمات شركة فيفا وأقول فعلاً أن خدماتها ممتازة وهي شركة سباقة وتحترم زبائنها وهذه الشركة مثال للتنافس الشريف شكراً لكم يافيفا على خدماتكم الرائعة،
      ووفقكم الله للتطور والوصول إلى أهدافكم
      فيفا فيفا فيفا شركة الإتصالات المفضلة شكراً لكم

    • زائر 3 | 1:01 ص

      تعليق على زائر رقم 2

      الإشعاعات عزيزي محدودة لأقل مستوى في البحرين و حتى تحت الحد المسموح به و عدد محطات الإرسال و أبراج الإرسال قليل جدا مقارنة بباقي دول العالم حيث إنه في الأردن مثلا في عمان عدد الأبراج فيها لمشغل واحد يساوي عدد ابراج الأرسال لل 3 مشغلين في البحرين

      بإمكانك الرجوع لموقع ال TRA لتعرف مستوى الإشعاعات المسموح به عالميا و المطبق في البحرين

    • زائر 2 | 12:22 ص

      التطور زين ولكن

      لماذا لا تكشف شركات الاتصالات مضار خدمات الإنترنت اللاسلكي ( wifi, wimax, 3G , 4G ) التي تستخدم اشعاعات الميكروموجية ( مايكرووييف Microwave )

      هناك ملاحظات كثيرة من مستخدمي الأجهزة والهواتف الذكية بشعور بحالات مرضية من جراء استخدامها بشكل متواصل

    • زائر 1 | 9:06 م

      شكرا للاتصالات سعوديه

      الاتصالات سعوديه طورت البحرين لسنوات عده بمجال الاتصالات
      و بتمنى العروض الجديده ترفع سعة الاستخدام لتحميل اكثر من ظ¦ظ  جيجا
      ونعلم انه ليسه بيد فيفا انما بهيئة الاتصالات رافضة الغير محدود !

اقرأ ايضاً