العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ

لجنة «التدريب والعمل» تبحث تحسين أجور الجامعيين في القطاع الخاص

عقدت اللجنة المشتركة لقطاعي التدريب والعمل بوزارة العمل اجتماعها الـ (14)، برئاسة وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري بمكتبه بالوزارة، ,أكد الدوسري أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المتصلة بشئون التدريب والتوظيف، وآخر المستجدات فيما يتعلق بمشروع تأهيل وتوظيف الخريجين الجامعيين، ومشروع تحسين أجور العمالة الوطنية في القطاع الخاص من حملة المؤهلات الجامعية.

وذكر الدوسري أن هناك إشارات إيجابية ومشجعة من قبل هذا القطاع لدعم هذه المشروعات الوطنية التي تخدم فئة الباحثين عن عمل والقوى العاملة في القطاع الخاص، كما تطرق الاجتماع أيضاً إلى جهود الوزارة في رفع أجور العمالة الوطنية بالقطاع الخاص.

ولفت الدوسري إلى أن الاجتماع ناقش استراتجية الوزارة للعام 2012 تمهيداً لإقرارها، مشيراً إلى أنها تتضمن تفعيل المحاور الاجتماعية الخاصة بالعمل التي جاءت ضمن مخرجات حوار التوافق الوطني.

وذكر أن تمت مناقشة تطوير وتعزيز البنية التحتية الإلكترونية في الوزارة، تماشياً مع استراتيجية الحكومة الإلكترونية الهادفة إلى تقديم خدمات إلكترونية مميزة للمواطنين والمقيمين.

ولفت وكيل وزارة العمل إلى أن اللجان الداخلية بالوزارة، لها دور كبير في تطوير مستوى الأداء الوظيفي والإداري وإعداد الخطط التي ترتقي بالأداء إلى مستويات متقدمة من التميز، مؤكداً أهمية تفعيل دورها بما يطور ويسرع من خدمات الوزارة لجميع المراجعين والمعنيين

العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:22 ص

      نبرة أمل

      كل الموظفين في القطاع الخاص - نفسهم وأملهم أن يصدر قرار عادل برفع أجور العمالة الوطنية في القطاع الخاص - وحصولهم على علاوة سنوي ناصفه - بمقرنتهم مع القاع العام

اقرأ ايضاً