العدد 3399 - الثلثاء 27 ديسمبر 2011م الموافق 02 صفر 1433هـ

فينغر: كثرة الفرص المهدرة تُحبطني

عبّر ارسن فينغر المدير الفني لآرسنال عن شعوره بالإحباط عقب إهداره فريقه حفنة من الفرص السهلة الأمر الذي كلفه فقدان نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ولفرهامبتون 1-1 بالدوري الإنكليزي الثلاثاء.
وقال فينغر عقب انتهاء المباراة "أنا محبط بسبب النتيجة، أهدرنا فرصا محققة عن طريق فان بيرسي وروزيسكي وارشافين وميرتساكر".
وأكمل المدرب الفرنسي في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي لناديه "أخطئنا عندما سمحنا لهم بتعديل النتيجة في الشوط الأول، كان يجب علينا الحفاظ على تقدمنا".
وأضاف "لقد تكتلوا دفاعيا بعد هدف التعادل مما صعّب المهمة علينا، فضلا عن تألق حارس مرماهم الذي أنقذ العديد من الفرصة المحققة".
ويأتي حزن فينغر بسبب عدم قدرة فريقه في استغلال تعثر تشيلسي أمام فولهام في دربي لندن والقفز إلى المركز الرابع، ليظل المدفعجية محبوسون في المركز الخامس غير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
وعند سؤاله في ختام تصريحاته عن تطورات ضم تيري هنري أجاب فينغر "لا جديد حتى الآن، ولا أتوقع حصول أي تطورات في اللحظة الحالية".
يشار إلى أن فينغر سبق وأن كشف عن تفكيره في استعارة اسطورة آرسنال لمدة شهرين أو ثلاثة لتعويض ثنائي الهجوم جيرفينهو ومروان الشماخ اللذان سيتركان الفريق للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً