العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

سلتيك يكسب رهان القمة ويعتلي الصدارة

فرحة سلتيك
فرحة سلتيك

 قفز غلاسكو سلتيك إلى صدارة ترتيب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم، بعد أن حسم القمة التقليدية مع غريمه اللدود وجاره غلاسكو رينجرز بهدف نظيف في لقائهما مساء أمس الأربعاء ضمن المرحلة الحادية والعشرين من البطولة.
جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 عن طريق لاعب الوسط الشاب جو ليدلي، فرفع سلتيك رصيده إلى 50 نقطة متقدماً إلى قمة الجدول بفارق نقطتين أمام رينجرز حامل اللقب الذي توقف رصيده عند 48 نقطة.
وضمن منافسات هذه المرحلة أيضاً، تغلب سانت جونستون على ضيفه كيلمارنوك بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه الإسباني فرانسيسكو ساندازا في الدقيقتين 26 و45، فرفع سانت جونستون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد كيلمارنوك عند 23 نقطة في المركز الثامن.
وسقط هارتس في فخ التعادل السلبي خارج أرضه مع مضيفه أبردين الذي ارتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، أما هارتس فيأتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.
كما انتهت مباراة سانت ميرين مع ضيفه دندي يونايتد بالتعادل (2-2)، سجل للأول ستيفن طومبسون والأيرلندي غراهام كاري في الدقيقتين 27 و32 على التوالي، وللثاني المهاجم الأيرلندي جون دالي قائد الفريق في الدقيقة 31 ولاعب الوسط ستيوارت أرمسترونغ في الدقيقة 35، فارتفع رصيد سانت ميرين إلى 26 نقطة في المركز السابع، وهو نفس رصيد دندي يونايتد الذي يأتي سادساً بفارق الأهداف.
وتعادل أيضاً هايبرنيان مع ضيفه إينفرنيس كاليدونيان ثيسل بهدف لكل منهما، إذ تقدم هايبرنيان في الدقيقة الثامنة عن طريق المهاجم غاري أوكونور، وتعادل لإينفرنيس الأيرلندي جوني هايز في الدقيقة 41، فارتفع رصيد هايبرنيان إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير، بفارق أربع نقاط خلف إينفرنيس العاشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً