العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

نتنياهو: معاهدتا السلام الموقعتان مع مصر والأردن "ذخر استراتيجي" لإسرائيل

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن معاهدتي السلام الموقعتين مع مصر والأردن تشكلان "ذخرا استراتيجيا" لإسرائيل. وأعرب نتنياهو عن أمله في أن "تثمن أي حكومة تنتخب في مصر هذا السلام وأهميته بالنسبة للبلدين"، بحسب ما أوردته الإذاعة الإسرائيلية مساء أمس الأربعاء.

وتعهد نتنياهو بأن يتم إنجاز عملية بناء "المانع البري" على الحدود بين إسرائيل ومصر خلال أقل من عام. وقال إن على "المنظمات الإرهابية" أن تدرك أن إسرائيل سترد بيد من حديد على أي محاولة لاستهدافها عبر سيناء.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:22 ص

      .. . . . السلام عليكم . السلام عليكم . السلام عليكم. الصبر مهم ، التحصين مهم ، التصبير مهم. والتفهيم .السلام عليكم .

      السلام عليكم . اسرائيل كيان لم يكتفي بسرقة اراض بل منه من عمل عنف واعتداء ، وهناك حالات اعتقالات ، وفي بلدان العرب والبلدان الاسلاميّة والبلدان العالميّة من هو مثل اسرائيل . بشكل عام ، على منكر يجب ان نقول هذا منكر ، وانّ الله لا يقبل به . نعم النسك والصلوات هذه امور أخرى . ولكن المنكرات كالقتل والجرح و الاعتقالات التعسفيّة ان وجدت ، فهذه اخطاء ومحرّمات يحرّمها الشرع والعقل والعرف وحتى القانون." الشرعيّة الدوليّة" لديها اخطاء ، وكثير من الدول قبلها ومعها .

    • زائر 3 | 2:09 ص

      الذخر الاسرائيلي

      يا ايها النتن ياهو اعلم بأن ذخركم راح وحضكم طاح منذ ان وقف لكم الاشراف من هذه الامة السيد حسن نصر الله وباقي الابطال البواسل من حزب الله ولقنوكم الدرس وان عدتم لمثلها سترون العجب العجاب وهذا وعد من الله عزوجل.

    • زائر 2 | 1:41 ص

      محد أرهابي إلا أنت

      وستأتيكم ضربة اشد من حديد من الله سبحانه لما فعلتوه بأمه محمد أيها الصهاينة

اقرأ ايضاً