العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

فرنسا تشجع تطبيق السلطات البحرينية استراتيجيات إصلاحية

أكدت الحكومة الفرنسية تشجيعها السلطات البحرينية على المضي قدماً وتنفيذ الاستراتيجيات الإصلاحية والأمنية التي أعلنت عنها يوم أمس (الأربعاء).
وشدد المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية برنار فاليرو في بيان على أهمية "أخذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة بناء الثقة واستعادة الحوار بسرعة في البحرين".
وأضاف "في هذا السياق نشجع الحكومة البحرينية على تطبيق بأسرع وقت ممكن إجراءات الإصلاحات التي أعلن عنها أمس"، مؤكداً على تمسك باريس بتفعيل جميع التوصيات التي وردت في تقرير لجنة تقصي الحقائق (تقرير بسيوني) حول إحداث البحرين والذي قدم للسلطات في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
يذكر أن حكومة البحرين أعلنت يوم أمس عن إجراءات إصلاحية جديدة لحماية حقوق المعتقلين وإعادة توظيف المفصولين عن العمل بسبب مشاركتهم في أحداث البحرين والسماح للصحافة الدولية بدخول البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:32 م

      لانعرف اى مصداقية تبقت من الاعلان الرسمي ، امس ساركوزي مندهش من الاصلاحات التى لم تحصل على وجه ارض مند ان سكنها ادم

      واليوم وزير خارجية فرنسا يحث ويطالب حكومة البحرين بالاسراع بتنفيذ تواصيات لجتة بسيوني باسرع وقت ممكن (يعني لم تشعر فرنسا الجدية بتنفيذ هذه التوصيات من الحكومة) ونحن نقول ايضا لم نر اي شي حقيقي وجاد ينفذ على ارض، ربما تقصد الحكومة بتنفسذ التوصيات لاعادة الثقة بينها وبين الشعب هو توزيع بيوت اسكان المواطنين الجدد في جميع المحافظات!!

اقرأ ايضاً