العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

مقتل فلسطيني واصابة اخر في غارة اسرائيلية شرق مدينة غزة

غارة اسرائيلية على قطاع غزة  (أرشيفية)
غارة اسرائيلية على قطاع غزة (أرشيفية)

قتل فلسطيني واصيب اخر بجروح صباح اليوم (الجمعة) في غارة جوية شنتها المقاتلات الحربية الاسرائيلية شرق مدينة غزة وفقا لوزارة الصحة التابعة لحكومة حماس.
واعلن اشرف القدرة المتحدث باسم الوزارة لوكالة فرانس برس "استشهد مواطن واصيب اخر في غارة جوية اسرائيلية في منطقة جحر الديك" شرق مدينة غزة. واضاف ان "اسم الشهيد هو مؤمن ابو دف".
وليل الثلثاء قتل فلسطيني واصيب عشرة اخرون على الاقل بجروح في غارتين جويتين شنتهما المقاتلات الاسرائيلية على قطاع غزة وفق مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان.
وقال الجيش الاسرائيلي حينها انه "استهدف واصاب" عناصر من الحركة الجهادية الدولية وهي شبكة تضم فلسطينيين ومصريين. وصباح الاربعاء اطلق صاروخ من شمال قطاع غزة وسقط في جنوب اسرائيل في قطاع شعار هانيغف بدون ان ينفجر او يتسبب باصابات او اضرار بحسب متحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية.
اعلن الجيش الاسرائيلي ان القوات الجوية هاجمت مواقع "ارهابيين" في وسط وشمال قطاع غزة في وقت باكر صباح الخميس غداة اطلاق ثلاثة صواريخ من القطاع على اسرائيل.
وكان ضابط كبير اكد مساء الاربعاء ان اسرائيل تحضر لعملية عسكرية كبيرة في غزة اذا لم يمنع الفلسطينيون اطلاق الصواريخ من القطاع على اسرائيل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً