العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

الايطالي كاسانو يشك في امكانية خوضه كأس اوروبا 2012

أكد انطونيو كاسانو مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم ان هناك شكوكا ازاء مشاركته في نهائياتكأس اوروبا 2012 قائلا إنه يحتاج ستة أشهر للعودة الى المباريات بعد الخضوع لجراحة عاجلة فيالقلب في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
وكان شيزاري برانديلي مدرب ايطاليا عبر عن أمله ان يتعافى كاسانو مهاجم ميلانو والعضو المهم فيالمنتخب الوطني للبلاد قبل البطولة التي تستضيفها بولندا واوكرانيا.
وستخوض ايطاليا مباراتها الاولى في المجموعة الثالثة امام اسبانيا حاملة اللقب في العاشر من يونيوحزيران المقبل.
لكن كاسانو (29 عاما) تحلى بالحذر في مقابلة مع التلفزيون الايطالي.
وقال "كانت صدمة ... المهم العودة الى حياتي الطبيعية. سوف يتعين علي الانتظار ستة أشهر حتىألعب من جديد. في الوقت الحالي كل ما أفعله هو المشي.. الكثير من المشي."
ويغيب عن المباريات زميله في منتخب ايطاليا جوسيبي روسي بسبب اصابة منذ فترة طويلة فيالركبة ويسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل كأس اوروبا.
وقال برانديلي في وقت سابق هذا الاسبوع إنه سوف يستدعي المهاجم المخضرم انطونيو دي ناتاليللعب بجوار ماريو بالوتيلي في مباراة ودية امام الولايات المتحدة في شهر فبراير شباط المقبل.
ويسعى ميلانو بطل الدوري للتعاقد مع كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي ليحل مكان كاسانو فيالنصف الثاني من الموسم. وينافس ميلانو حاليا في دوري الدرجة الاولى الايطالي ودوري ابطالاوروبا وكأس ايطاليا.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً