العدد 3401 - الخميس 29 ديسمبر 2011م الموافق 04 صفر 1433هـ

ديوكوفيتش : الاستعداد مفتاح النجاح في الموسم المقبل

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش لاعب التنس المصنف الاول عالميا إن استعداده على مدار الاسبوعينالمقبلين سوف يلعب دورا اساسيا في احتفاظه بتصنيفه العام المقبل.
وظهر ديوكوفيتش بمستوى رائع عام 2011 إذ فاز في 41 مباراة على التوالي وأحرز ثلاثة القاب فيبطولات التنس الأربع الكبرى وأطاح بالاسباني رفائيل نادال من صدارة التصنيف العالمي.
وقال ديوكوفيتش في مؤتمر صحفي في ابوظبي حيث يخوض بطولة استعراضية "لو احتفظت بالحالةالذهنية المناسبة وقمت بالاستعداد خلال الاسبوعين المقبلين بشكل جيد مثلما كان الحال عليه فسوفأشعر بالثقة في قدرتي على تقديم عروض جيدة."
واضاف "أتطلع الى تقديم عروض مشابهة لما قمت به في 2011 - وهو أمر لا استطيع ان أعد به.أستمتع بأسلوب لعبي حاليا. لدي ثقة كبيرة في النفس."
وفاز ديوكوفيتش في البطولة الاستعراضية على الفرنسي جايل مونفيس وسوف يواجه السويسريروجيه فيدرر اليوم الجمعة. ويلعب الفائز امام نادال أو ديفيد فيرير في النهائي.
وقال اللاعب الصربي "من الجيد ان يبدأ المرء الموسم بتحقيق الفوز لكني ... كنت أعمل على شيء ماخلال اللقاء. كانت احاول ضبط الايقاع."
وأضاف ديوكوفيتش انه ليس لديه أي خطط لخوض اي بطولات اخرى قبل ان يدافع عن لقب استرالياالمفتوحة التي تنطلق يوم 16 يناير كانون الثاني المقبل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً