العدد 3404 - الأحد 01 يناير 2012م الموافق 07 صفر 1433هـ

يونايتد أوقف روني مباراة وغرمه 200 ألف جنيه

واين روني
واين روني

غرم نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مهاجمه الدولي واين روني بمبلغ 200 ألف جنيه إسترليني وأوقفه لمباراة واحدة بسبب تقاعسه خلال الأسبوع الماضي على رغم تعليمات مدربه، بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية اليوم (الاثنين).
ولم يشارك روني مع يونايتد في المباراة التي خسرها "الشياطين الحمر" أمام بلاكبيرن روفرز (2/3) أول من أمس (السبت) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي، وبرر فريقه ذلك بسبب افتقاده للياقة البدنية المطلوبة.
وكانت صحيفة "مايل" ذكرت أمس (الأحد) أن فيرغسون استبعد روني عن التشكيلة بسبب خروجه مع زوجته كولين من أجل تناول العشاء مع زميليه جوني إيفانز ودارون غيبسون الاثنين الماضي بعد الفوز على ويغان 5/صفر في الدوري المحلي.
كما أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر غرم روني ماليا ما أثار حفيظة اللاعب الذي رأى بأنه لم يكن يستحق العقوبة التي فرضها عليه النادي، إلا أن الأخير كرر الأحد في موقعه على شبكة الانترنت ما قاله فيرغسون قبل مباراة الأمس بأن روني يفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة وقد يسجل عودته إلى الفريق بعد غد الأربعاء أمام نيوكاسل يونايتد.
وأضافت الصحف أن بطل إنجلترا 19 مرة غرم اللاعب 200 ألف جنيه إسترليني لتقاعسه في تمارين يوم 27 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ما يوازي راتبه لمدة أسبوع واحد، كما تم تغريم غيبسون وإيفانز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً