العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

"المرور" تعد الحملة التوعوية "احذر تجاوز الإشارة الضوئية"

المقدم موسى عيسى الدوسري
المقدم موسى عيسى الدوسري

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري إن الإدارة أعدت حملة توعوية مرورية تزامناً مع بدء الفصل الرابع من الخطة الفصلية الإعلامية المشتركة لدول مجلس التعاون الخليجي التي يتم إقرارها من قبل وزراء الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك لتبني جميع القضايا والمشاكل المرورية التي تعاني منها دول المجلس من خلال أربعة فصول على مدار العام، مدة كل فصل ثلاثة أشهر.
وأوضح الدوسري أن إدارة الثقافة المرورية التابعة للإدارة العامة للمرور أعدت برنامجاً حافلاً بالعديد من الحملات التوعوية التي ستنفذ في كل محافظات مملكة البحرين لتسليط الضوء على شعار هذا الفصل وهو "احذر تجاوز الإشارة الضوئية" الذي سيستمر حتى مارس/ آذار المقبل، مبيناً أن إدارة الثقافة المرورية أعدت العديد من المطبوعات والمطويات التي تحمل شعار هذا الفصل ليتم توزيعها خلال تلك الحملات التي تحتوي على إرشادات وتعليمات مرورية لتجنب التورط في الحوادث المرورية وبعض السلوكيات المرورية الخاطئة التي ترتكب من قبل فئة من مستخدمي الطريق والمتسببة في وقوع تلك الحوادث.
وأضاف "إننا في الإدارة العامة للمرور نسعى للاستفادة من أية مناسبة أو منعطف مروري لنشر الثقافة المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات من الخطر وعليه فإن تلك الحملات ستنفذ بالقرب من المجمعات التجارية والأسواق وكذلك منفذ مملكة البحرين البري "جسر الملك فهد" وذلك لتغطية أكبر عدد من مستخدمي الطريق، كما ستكون هناك تغطية إعلامية مكثفة عبر كل وسائل الإعلام المختلفة خلال تلك تنفيذ الحملة لتأكيد ضرورة تحقيق بما جاء في شعارها، متمنين من كل مستخدمي الطريق التعاون لإنجاح هذه الحملة من خلال الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:58 ص

      ما هو الحل ؟

      نتمنى ان نرى عدادات تبين المدة الباقية من زمن الأشارة . اشاراتنا مبهمة و تقفل في أي وقت . فإن توقفت صدمك اللي خلفك و ان تجاوزت تمت مخالفتك ؟ فما هو الحل ؟

    • زائر 1 | 6:06 ص

      تحذير للجميع .

      أتمنى من إدارة المرور و الترخيص , التشديد على من يستخدمون الهاتف النقال , لكتابة الرسائل القصيرة أثناء السياقة , لأنهم يتسببون في الحوادث القاتلة .

اقرأ ايضاً