العدد 3416 - الجمعة 13 يناير 2012م الموافق 19 صفر 1433هـ

رئيس الشرطة الدينية الجديد في السعودية: الهيئة ليست ضد المجتمع

الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ
الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ

أكد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ رئيس هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية بعد تعيينه بأمر ملكي أن "الهيئة ليست ضد المجتمع". وقال آل الشيخ إن "منهج العمل في جهاز الهيئات سيرتكز على الأمر بالمعروف بمعروف والنهي عن المنكر بلا منكر".

ونقلت صحيفة "عكاظ" في عددها الصادر اليوم السبت عن آل الشيخ قوله :"أسأل الله أن يعيننا على ما حملنا إياه وأداء الأمانة وتحقيق ما يصبو إليه الملك الصالح عبد الله بن عبدالعزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقني للقيام بما حملت إياه من الأمانة العظيمة".

وعند سؤاله عن الأولويات والخطط التي يعتزم تنفيذها في مهمة عمله الجديدة،أجاب :"ستتضح الصورة في الأيام القادمة، وأنا أريد منكم أن تنظروا للأفعال وليس الأقوال، وأنتم تحكمون على الأفعال وليس على الأقوال، ولا أستطيع أن أستبق الحدث". ووجه الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ رسالة للعاملين في هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بالقول :"إخواني العاملين في هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أسأل الله أن يعينكم ويشد من أزركم لتحققوا ما أوكله الله سبحانه وتعالى إليكم، وأوصيكم بأن يكون نهجكم في العمل أمرا بمعروف بمعروف ونهيا عن المنكر بلا منكر". وصدر أمس الجمعة أمر ملكي بإعفاء الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من منصبه وتعيين الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الشيخ رئيسا عاما للهيئة بمرتبة وزير.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:33 ص

      فصيح

      الله يوفقك و يهديك لتنهى عن المناكر ، كل أنواع المناكر و من كل الأطراف و الجهات بلا خوف و لا محاباة لأي كان وأن لا تأخذك في الحق لومة لائم.

اقرأ ايضاً