العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

ميلان يسحق كالياري 3-صفر ويواصل مطاردة يوفنتوس

واصل ميلانو المدافع عن اللقب ملاحقة غريمه يوفنتوس على قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه على كالياري 3-صفر في ختام الجولة اليوم الأحد.
وأحرز زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الأول لميلانو في الدقيقة 32 وصنع الهدف الثاني لزميله انطونيو نوتشرينو بعد سبع دقائق قبل أن يسجل البديل ماسيمو امبروسيني الهدف الثالث في الدقيقة 75.
وأصبح رصيد ميلانو بعد فوزه الخامس في آخر ست مباريات 43 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر الذي تغلب على اودينيزي 2-1 أمس السبت وحافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.
ومني انترناسيونالي بهزيمته الأولى بعد سبعة انتصارات متتالية بخسارته أمام ليتشي المتعثر 1-صفر، وأحرز جويرمو جياكوماتسي لاعب وسط اوروجواي هدف ليتشي والمباراة الوحيد في الدقيقة 40، وتجمد رصيد انترناسيونالي عند 35 نقطة في المركز الخامس بينما أصبح رصيد ليتشي 16 نقطة في المركز الثامن عشر.
وقفز لاتسيو إلى المركز الرابع وله 36 نقطة بعد فوزه على كييفو 3- صفر مستفيدا من ثنائية الألماني ميروسلاف كلوسه، وأحرز كلوسه هدفين في الدقيقتين 88 و89 ليرفع رصيده الى 11 هدفا في موسمه الأول في ايطاليا بينما جاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق زميله هرنانيس في الدقيقة 21، وتعادل روما صاحب المركز السادس مع بولونيا 1-1 بينما خسر نابولي السابع 3-2 أمام جنوة الذي تقدم بثلاثة أهداف قبل أن ينتفض منافسه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 ص

      نعم

      تبا لكم يا ميلان فانتم تطاردون زعيمكم و مربيكم و معلمكم و تاج راسكم ... ياخي اخسروا حرقتوا اعصابنا (على قلبي ميلان و اتوقع لهم الفوز باللقب)

اقرأ ايضاً