العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

روبرتو كارلوس سيعتزل نهاية 2012

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

قال المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس إنه سيعتزل كرة القدم في نهاية 2012، ولكنه سيواصل العمل خارج الملعب مع نادي انجي المنتمي للدوري الروسي الممتاز.
وفاز روبرتو كارلوس بكأس العالم مع البرازيل العام 2002 وسيحتفل بعيد ميلاده (39) في أبريل/ نيسان 2012 ويلعب في صفوف النادي الطموح والثري منذ فبراير/ شباط 2011، كما شغل لفترة قصيرة أيضا منصب المدرب المؤقت للفريق في نهاية العام الماضي.
وأبلغ اللاعب صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية اليوم (الاثنين) "ينتهي تعاقدي مع آنجي في يونيو/ حزيران 2013، ولكن في ديسمبر/ كانون الأول 2012 سيكون أمامي الفرصة لاعتزال اللعب".
وأضاف "بعدها سأواصل العمل كمساعد لرئيس النادي سليمان كريموف لأني ارتبط معه بعقد مدى الحياة. طلب مني المساعدة في هيكلة النادي على مدار العشر سنوات المقبلة".
وعندما طلب منه تأكيد ما إذا كان سيعتزل اللعب في ديسمبر رد بالقول "نعم سأفعل. سيحين وقتها موعد الاعتزال"، وأضاف "لعبت الكرة لسنوات طويلة ولا أعتقد أن جسدي سيقوى على مواصلة أداء هذا المجهود البدني الكبير والترحال والتنقل بين الفنادق.. لعبت على المستوى الاحترافي لمدة 17 عاما لكني مسيرتي تمتد إلى 22 عاما. هذا آخر عام بالنسبة إلي".
وتابع "لن أعتزل لأني مصاب لكن لأني أرى أن مسيرتي الرياضية قد اكتملت. لعبت لبالميراس وريال مدريد وإنترناسيونالي. اكتسبت جميع الخبرات كلاعب والآن أرغب في الحصول على قسط من الراحة وأن أقضي المزيد من الوقت مع أسرتي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً