العدد 3437 - الجمعة 03 فبراير 2012م الموافق 11 ربيع الاول 1433هـ

عاهل البلاد يستقبل بسيوني

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اهتمام وحرص مملكة البحرين على تنفيذ التوصيات الواردة في تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، مشيرا جلالته إلى أن إنشاء الصندوق الوطني لتعويض المتضررين وتشكيل اللجنة الوطنية المكلفة بالإشراف على تنفيذ الواردة في التقرير هي من أهم الخطوات والمبادرات في هذا الشأن .
جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية هذا اليوم للبروفسور محمود شريف بسيوني الذي ترأس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين .
وقد أشاد جلالة الملك بالجهود الطيبة التي بذلها البروفسور بسيوني وأعضاء اللجنة خلال فترة عملهم في البحرين ، مشيرا جلالته إلى أن مسيرة الإصلاح في المملكة ماضية وهي مسيرة مستمرة وقابلة للتطوير والتحديث بما يتناسب مع مملكة البحرين. كما تم خلال اللقاء استعراض عمل اللجنة الوطنية المعنية بتوصيات لجنة تقصي الحقائق وجهودها في سبيل انجاز المهام والمسئوليات الموكلة إليها والتي ستسهم بعون الله في تعزيز الوحدة الوطنية، منوها جلالة الملك في هذا الشأن إن أبناء الشعب البحريني والذي يجمعهم تاريخ مشرف من التسامح والمحبة والعمل بكل جد وإخلاص في تحقيق المنجزات والمكاسب الحضارية والتنموية .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:32 م

      البحرين تنتظر المبادرات الخيّرة والشجاعة من جلالتكم

      نعم يا ملك البلاد حفظك الله و سدد على طريق الخير خطاك، أتمنى مخلصاً و محباً أن يحتفل معك هذا الشعب الطيب بعرس البحرين الكبير كعرس الميثاق، فهل تحقق لشعبك هذه الأمنية الغالية يا أبا سلمان حفظك الله؟

    • زائر 1 | 9:11 ص

      الوضع لم يتغير يا ملك البلاد و يا سيد بسيوني

      لم يتغير شيئ مازال المواطن يعيش الخوف و القبضه الحديديه و العصى الامنيه مازالت موجوده مازالت المساجد مهدومه و مازالت العوائل مجوعه و مازال المفصولين عاطلين و ما زال السجناء خلف القضبان ....و لاكن مازالت عزيمه الشعب حاضر

اقرأ ايضاً