العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

وفد من جامعة البحرين يطلع على خطط وبرامج «الشباب والرياضة»

قدمت عرضاً عن استراتيجياتها وأهدافها ورسالتها

قام وفد شبابي من جامعة البحرين بزيارة المؤسسة العامة للشباب والرياضة للاطلاع على الخطط والبرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للحركة الشبابية والرياضية بالإضافة إلى التعرف على استراتيجيتها وأهدافها ورسالتها.

وقدمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة شرحاً مفصلاً للوفد الشبابي عن الأعمال والبرامج كافة التي تقوم بها من أجل خدمة الحركة الشبابية والرياضية وتوفير جميع احتياجات قطاعي الشباب والرياضية بما يسهم في مشاركة هذين القطاعين الحيويين في عملية التنمية التي تشهدها مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء؛ رحب مدير عام شئون الشباب والرياضة عبدالرحمن صادق عسكر بالوفد الشبابي من جامعة البحرين، مؤكداً في الوقت ذاته حرص المؤسسة العامة على استضافة الوفود الشبابية وإطلاعهم على خطط وبرامج واستراتيجيات المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في البحرين، معتبراً أن زيارة الوفد الشبابي ستسهم في زيادة التواصل بين المؤسسة العامة والشباب البحريني والتعرف على مقترحات الشباب فيما يخص البرامج والأنشطة المقدمة إلى قطاعي الشباب والرياضة.

وبيَّن عسكر أهمية مشاركة الشباب البحريني في وضع البرامج والأنشطة التي تهمهم والتي يرونها مناسبة لميولهم وهواياتهم، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر تسعى على الدوام إلى استشراف أفكار الشباب قبل البدء في تنفيذ البرامج لما للشباب من قدرة كافية على تحديد البرامج التي تنمي مواهبهم وتزيد من منسوب خبراتهم.

بعد ذلك قدمت شريفة الغرير شرحاً عن رؤية المؤسسة ورسالتها وأهدافها وقيمها بالإضافة إلى مهام قسم الجودة والتخطيط ونظم المعلومات.

من جهته، قدم مدير إدارة الهيئات الشبابية هيثم الشروقي شرحاً عن الدور الذي تقوم به المراكز الشبابية المنتشرة في مختلف المحافظات، فيما بيَّن رئيس قسم التصاميم بإدارة المنشآت والمشاريع هشام المختار المشاريع التي تنفذها المؤسسة العامة لخدمة الحركة الشبابية والرياضية والمشاريع التي ستقام مستقبلاً.

أما رئيس شئون الأندية فراس الحلواجي فقد أشار إلى الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة إلى الأندية الوطنية وأبرز الخطط لدعمها من الناحية المادية والمعنوية، فيما سلط موظف إدارة الشباب مساعد سلمان الضوء على البرامج التي قدمتها المؤسسة للشباب ومن أبرزها جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي ومدينة شباب 2030.

وبهذه المناسبة، أعربت رئيس الوفد الشبابي حنان المالكي عن تقديرها وشكرها للمؤسسة العامة للشباب والرياضة على استضافة الوفد الشبابي والعمل على تزويده بالمعلومات الحديثة عن الأنشطة والبرامج التي تقدمها للحركة الشبابية والرياضة، مؤكدة أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تقوم بعمل متميز في مجالي الشباب والرياضة ونحن حريصون من خلال هذه الزيارة على الاطلاع على برامجها وأنشطتها في مختلف مجالات الشباب والرياضة

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً