العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

أحمد كانو الصحي يقيم برنامجاً صحيّاً بمدرسة المنذر

أقامت لجنة تعزيز الصحة التابعة لمركز أحمد علي كانو الصحي بالنويدرات فعالية شملت الهيئة الإدارية والتعليمية التابعة إلى مدرسة المنذر بن ساوى التميمي الابتدائية للبنين.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الحملة الخليجية الموحدة لمكافحة الأمراض المزمنة غير المعدية والتي تأتي في إطار برامج اللجنة الخليجية للتوعية والإعلام الصحي.

وتضمنت الفعالية تقديم محاضرة عن أنماط الحياة الصحية قدمتها رئيسة لجنة تعزيز الصحة بالمركز دينا ضبيب، كما تم اشراك المشاركين في برامج صحية عن الوقاية من الأمراض المزمنة غير المعدية وتقديم الفحوصات الصحية وتقييم السلوك والوضع الصحي للهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة إضافة إلى توزيع النشرات والرسائل الصحية.وتأتي هذه الفعالية في إطار البرنامج الموضوع من قبل إدارة تعزيز الصحة للمشاركة ضمن فعاليات الحملة الخليجية الموحدة لمكافحة الأمراض المزمنة غير المعدية تحت شعار: «التوجه الصحي... أسلوب حياة» التي انطلقت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وتستمر لمدة ثلاث سنوات وتهدف إلي توعية المجتمع بالأمراض المزمنة غير المعدية، إضافة إلى تقييم الحالة الصحية للفئة المستهدفة بشأن الأمراض المزمنة غير المعدية ورفع الوعي الصحي وطرح المستجدات العلاجية بخصوص الأمراض المزمنة غير المعدية

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً