العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ

لاعب ألماني يكتب على موقع «الفيسبوك» عن محاولته الانتحار

لاتزال حالة من الدهشة تسود الأوساط الكروية في ألمانيا بعدما كشف لاعب الدوري الألماني السابق أندرياس بيرمان في صفحته على موقع شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على الإنترنت إنه حاول مجدداً الانتحار قبل أيام.

وشعر زملاء بيرمان وكذلك المسئولون بفريق سبانداو المغمور في ألمانيا بصدمة لدى سماع الأمر وتمنى متابعو بيرمان، الذي لعب عشر مباريات بدوري الدرجة الثانية ضمن صفوف سان باولي ما بين العامين 2008 و2010، أن يصبح بحال جيدة وذلك من خلال رسائلهم وتعليقاتهم على «الفيسبوك». واعترف بيرمان (31 عاماً) أنه حاول الانتحار بعد أيام قليلة من انتحار حارس المرمى روبرت إنكه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2009.

وكانت تيريزا، أرملة إنكه، قد كشفت عن أن حارس مرمى المنتخب الألماني السابق يعاني من مرض الاكتئاب. وقال بيرمان حينذاك إن وفاة إنكه ووصف تيريزا لحالته المرضية، جعلته يدرك أنه يواجه المشكلات نفسها. واختار بيرمان التحدث إلى الجمهور لزيادة الوعي بين الذين يعانون من مرض الاكتئاب، وكشف عن محاولته الانتحار يوم الاثنين الماضي. وكتب بيرمان بصفحته على «الفيسبوك»: «من أجل تفادي الشائعات والتقارير الخاطئة، وللاستمرار في طريق الصراحة أمام الجمهور، أريد أن أبلغكم أنني حاولت الانتحار في ليلة التاسع إلى العاشر من فبراير/ شباط وأنا متواجد في المستشفى للعلاج منذ ذلك الوقت»

العدد 3451 - الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً