العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

جامعة العلوم التطبيقية تبحث التعاون مع «الأعلى للقضاء»

قام رئيس جامعة العلوم التطبيقية وهيب الخاجة، وعميد كلية الحقوق محمد المحاسنة، بزيارة إلى المجلس الأعلى للقضاء التقيا خلالها نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة. حيث جرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعة وكل المؤسسات القضائية في مملكة البحرين بما يحقق الفوائد العملية التي تعود على طلبة الجامعة خصوصاً والوطن عموماً.

وأعرب رئيس جامعة العلوم التطبيقية عن سعادته بالتعاون والتواصل مع المجلس الأعلى للقضاء، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تتمنى أن يكون هناك تواصل مستمر بين الجامعات والمؤسسات الوطنية بما يحقق الفائدة المشتركة لخدمة الوطن والمجتمع.

وأوضح الخاجة، أن الجامعة تحرص على أن يتلقى عدد من طلابها التدريب في مختلف المؤسسات القضائية التابعة للمجلس الأعلى للقضاء للاستفادة من خبرات المجلس ويساهم في تخريج طلبة متميزين لرفد سوق العمل البحرينية والخليجية.

من جهة أخرى أكد الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، أن جامعة العلوم التطبيقية تحظى بسمعة جيدة على مستوى البحرين، مشيراً إلى أن المجلس حريص على التعاون مع المؤسسات الأكاديمية.

وأشاد الشيخ خليفة بتخصص الحقوق الذي تدرسه الجامعة، والمستوى العلمي لخريجي الجامعة المؤهلين أكاديمياً وعملياً.

وفي ختام اللقاء سلم رئيس جامعة العلوم التطبيقية، وهيب الخاجة، سلسلة مؤلفات الجامعة من كتب قانونية وإدارية وسياسية لنائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، والذي أشاد بمستوى ورقي الكتب، مشيراً إلى أنها من الروافد المهمة للمكتبة القانونية بمملكة البحرين. كما دعا الجامعة لعمل المزيد من تلك المؤلفات، متمنياً للجامعة كل التوفيق والسداد

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً