العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

وفاء الكيلاني على طريقة فيصل القاسم

تستعد وفاء الكيلاني لبرنامجها الذي سيعرض على قناة «ام. بي. سي» ضمن دورة برامجها الجديدة. وكانت المذيعة المصرية تلقت عرضا من القناة السعودية بعد تخلي lbc عنها وعن برنامجها «بدون رقابة» الذي حقق نجاحا لافتا.

لكن مع سياسة «التغيير والتقشف» التي طالت «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، تم الاستغناء عنها.وكانت وفاء قد تلقت عرضاً لتقديم برنامج على قناة «أبوظبي»، إلا أنها رفضت ذلك، مفضلةً الانضمام إلى شاشة «ام. بي. سي».

كذلك تلقت عرضاً من طارق نور صاحب قناة «القاهرة والناس» لتقديم برنامج يصوّر في مصر إلا أنّها رفضت خوفاً من تعرّض بعض الحلقات للمنع من قبل الرقابة المصرية. لذلك، كان شرطها الأساسي مع «ام. بي. سي» ألا تمنع أي حلقة من البرنامج مهما كان الموضوع الذي ستطرحه. البرنامج الذي يجمع بين السياسة والفنّ، مقتبس عن «الاتجاه المعاكس» الذي يقدّمه فيصل القاسم على «الجزيرة» إذ ستستضيف الكيلاني شخصين من اتجاهات مختلفة.

وسبق أن تلقت وفاء في رمضان الماضي عرضاً من قناة «القاهرة والناس» لتقديم برنامج يعرض في رمضان، وأبدت موافقتها وكانت وقتها حاملاً في الشهر السابع. إلا أنها عادت وتراجعت عن قرارها بسبب شعورها بالتعب، إضافة إلى رفضها الإطلالة على المشاهدين وهي حامل وقد زاد وزنها كثيراً

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً