العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

«البحرين والكويت» يعلن تدشين صرّاف آلي في توبلي

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك المتخصص في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن تدشينه لجهاز صراف آلي جديد في منطقة توبلي. ومع إضافة هذا الجهاز الجديد القائم بذاته، يرتفع عدد أجهزة شبكة الصراف الآلي لبنك البحرين والكويت إلى 45 موزعة في مختلف مناطق مملكة البحرين. ويمتلك بنك البحرين والكويت واحدة من أكبر شبكات أجهزة الصراف الآلي في البحرين، وهو ملتزم بالحفاظ على ريادته في السوق عبر إضافة المزيد من أجهزة الصراف الآلي في مواقع مناسبة لتقديم خدمات إضافية، وتوفير مزيد من الراحة للزبائن.

ويحتل جهاز الصراف الآلي الجديد موقعاً استراتيجياً، فهو يقع في منطقة توبلي بالقرب من تويوتا بلازا، وتم اختيار هذا الموقع بعناية لسهولة الوصول إليه ووجوده بالقرب من مناطق سكنية وتجارية مهمة.

وفي سياق الإعلان عن تدشين جهاز الصراف الآلي الجديد، قال مساعد المدير العام لدائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، أكسل هوفمان: «إننا في بنك البحرين والكويت ملتزمون بتوفير خدمات متميزة لزبائننا. كما نحن مستمرون في الاستثمار في شبكتنا من أجهزة الصراف الآلي، وإضافة مواقع جديدة وإتاحة المزيد من الخدمات الإضافية من خلال أجهزتنا، لأننا ندرك أن زبائننا يرغبون في القيام بمعاملاتهم المصرفية، بكل راحة أينما وحيثما أتيح لهم ذلك»

العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:15 ص

      نريد صراف آلي في منطقة كونتري مول - البديع

      شكرا

    • زائر 1 | 3:51 ص

      مواطن !!!

      نشكر بنك البحرين والكويت على الخدمات التى يقدمها ، ولكن لماذا لايتم تدشين صراف آلى في منطقة البديع حيث تكثير فيها المحلات التجارية وهي بحاجة لصراف آلى...
      وشكراً ...

اقرأ ايضاً