العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

ديشان: إنتر ميلان لا يزال فريقاً رائعاً

ديدييه ديشان
ديدييه ديشان

يرى مدرب مرسيليا الفرنسي ديدييه ديشان أن سلسلة هزائم إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم لن يكون لها أي تأثير يذكر على الحسابات الخاصة بين الناديين عندما يلتقي الفريقان في ذهاب دور الستة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب فيلودروم غدا (الأربعاء).
وأبلغ ديشان صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن أرفع مسابقة للأندية في أوروبا ستمنح إنتر ميلان الدافع الذي يحتاج إليه، وقال "أنا مقتنع أننا لن نواجه المنافس نفسه الذي خاض المباريات الأخيرة في الدوري الايطالي".
وتابع "لن يتغير كل شيء في أربعة أو خمسة أيام لكن سترون أن إنتر ميلان سيكون أفضل من الناحية الجماعية. سيعطيهم دوري أبطال أوروبا التركيز والتصميم وهي مسائل كان يفتقر إليها الفريق".
وأشار ديشان إلى أن التشكيلة الحالية لإنتر ميلان تشبه الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 2010، وقال: "رحل بانديف وإيتو فقط عن الفريق لكنه ضم في المقابل فورلان وباتسيني وألفاريز وزاراتي ولذلك يبقى إنتر ميلان فريقا رائعا حتى إذا كان قد خسر جهود تياجو موتا (الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي) وكان لاعبا مؤثرا في خط الوسط".
ولم يتجرع مرسيليا أي هزيمة في آخر 15 مباراة في كل المسابقات بينما خسر إنتر ميلان في 5 من آخر 6 مباريات خاضها ودخل مرماه 15 هدفا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً