العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

مرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة لموسم الفورمولا 1

سيارة مرسيدس للموسم 2012
سيارة مرسيدس للموسم 2012

كشف فريق مرسيدس اليوم (الثلثاء) النقاب عن سيارته الجديدة "دبليو 03" استعدادا للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.
وأزاح سائقا مرسيدس نيكو روزبرج ومايكل شوماخر الستار عن السيارة الجديدة صباح اليوم على مضمار برشلونة الإسباني.
وقال روزبرج الذي سبق وأن اختبر السيارة في إنجلترا في 16 فبراير/ شباط الجاري، إنه خاض بداية رائعة خلال التجارب التي شارك بها استعدادا لموسم 2012.
وأضاف روزبرج: "إنه شعور رائع لقطع أولى اللفات في السيارة الجديدة (دبليو 03)، لقد تمكنا من التركيز على فهم السيارة، وتحقيق تقدم جيد خلال برنامج التجارب".
وتابع روزبرج "سيكون من المثير للغاية أن نعرف أكثر عن المكان الذي نقف فيه خلال الأسابيع القليلة المقبلة".
من جانبه، أوضح رئيس فريق مرسيدس روس براون أنه يعتقد بأن الفريق سيحقق نتائج جيدة بواسطة السيارة الجديدة، مشيرا إلى سيارة الفورمولا 1 (دبليو 03): "أتمنى وأعتقد أن فريقنا يمكنه أن يفخر بها،والتي ستحقق نتائج داخل المضمار،التي عمل الجميع بشكل شاق من أجل تحقيقها".
وأشار "في العام الماضي، أنتجنا سيارة جريئة للغاية، وعلى رغم أنها تمتلك عناصر أكثر راديكالية فإنها لم تحقق دائما النتائج التي كنا نتمناها،الخبرة التي اكتسبناها لا تقدر بثمن فيما يتعلق بسيارة 2012".
من جانبه، أكد الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، الفائز بلقب بطولة العالم 7 مرات، والذي يدرس تجديد عقده مع مرسيدس، وخصوصاً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل،أن لديه شعورا جيدا بشأن السيارة.
وقال: "الأسبوع الماضي، عندما كنا نقود سيارة (دبليو 03) للمرة الأولى، أعطتنا رد فعل وأحاسيس جيدة"، وأكد "بالتأكيد سنرى خلال الأسبوعين المقبلين، حجم الخطوة التي قطعناها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً