العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

محمد بن مبارك يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين البحرين وكلٍّ من المغرب وماليزيا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة المغربية والتي نمت وازدهرت بفضل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه ملك المملكة المغربية الشقيقة جلالة الملك محمد السادس.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الثلثاء (21 فبراير/ شباط 2012) في مكتبه بقصر القضيبية سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين رشيد خطابي وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده.

ورحّب سموه بالسفير المغربي متمنياً له التقدم والنجاح في مهمته الدبلوماسية الجديدة والعمل لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية ومجالات التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

ومن جانب آخر استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الثلثاء) سفير ماليزيا لدى البحرين أحمد شاهزان وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في مملكة البحرين. وخلال اللقاء تمنى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء لشاهزان التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية الجديدة وأن يساهم في تعزيز وتطوير التعاون بين مملكة البحرين وماليزيا، مؤكداً متانة العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين.

من جانبه شكر شاهزان سموه على ما أبداه من مشاعر طيبة، مؤكداً أنه سيبذل ما بوسعه من أجل تعزيز وتنمية العلاقات ومجالات التعاون بين بلاده ومملكة البحرين

العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً