العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

كول ينضم إلى منتقدي فيلاس بواس

أشلي كول
أشلي كول

انضم ظهير أيسر تشلسي الإنجليزي الدولي أشلي كول إلى حملة منتقدي مدربه البرتغالي أندريه فيلاس بواس في ظل الفترة السيئة التي يعيشها الفريق اللندني.
وذكرت صحيفة "ذي صن" الواسعة الانتشار أن كول قال لمدربه خلال اجتماع لغسل القلوب: "جئت إلى تشلسي كي أحرز الألقاب، لكني لن أحرز أي لقب في ظل تكتيكاتك".
وكان نابولي الإيطالي أسقط ضيفه تشلسي 3-1 وعمّق جراح فيلاس بواس، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس (الثلثاء).
وخاض تشلسي المباراة في وقت يواجه فيه مدربه الشاب وقتا عصيبا بعد حلوله في المركز الخامس راهنا في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنغهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وصيام الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل على رغم دفع النادي اللندني 50 مليون جنيه لضمه من ليفربول.
وأضافت الصحيفة أن كول، الذي يعتبر أفضل ظهير أيسر في البلاد، يشعر بأنه "رجل آلي" تحت إشراف فيلاس بواس بدلا من منحه الحرية المطلقة.
وما زاد من حنق كول تركه على مقاعد البدلاء في مباراة نابولي لعدم جهوزيته، ثم الزج به اضطراريا بدلا من البرتغالي جوزيه بوسينغوا المصاب، ما دفع بالمدرب السابق والمحلل الحالي غراهام سونيس بالقول: "إذا كان كول جاهزا بنسبة 90 في المئة، فإنه أفضل من بوسينغوا إذا كان الأخير جاهزا 100 في المئة".
وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاس بواس ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وهو اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.
ويحتل تشلسي المركز الخامس حاليا في الدوري الإنجليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وهو يصارع مع نيوكاسل وأرسنال وليفربول على المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً