العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

«البحرين الإسلامي» ينال جائزة أفضل موقع إلكتروني للبنوك الإسلامية 2011

أقامت أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية في العاصمة اللبنانية (بيروت) مؤخراً الحفل السنوي لتكريم المواقع الإلكترونية الفائزة بجوائز الأكاديمية للعام 2011، حيث فاز وللمرة الثانية على التوالي بنك البحرين الإسلامي بجائزة الإبداع التصميمي لأفضل موقع إلكتروني - فئة البنوك الإسلامية للعام 2011. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد عبدالرحمن محمد تركي.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للبنك، محمد إبراهيم محمد: «يسعدنا الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، فنحن فخورون بكوننا مصرفاً إسلامياً متطوراً تحظى خدماته المصرفية الإلكترونية التي يقدمها للزبائن والمتمثلة في موقعنا الإلكتروني www.bisb.com باهتمام وإعجاب زبائننا، إضافة إلى العديد من الجهات ذات الاختصاص من داخل وخارج مملكة البحرين».

وأضاف محمد إبراهيم أن «فوزنا بهذه الجائزة بعد المنافسة الكبيرة من قبل 100 موقع مشارك في مختلف فروع الجائزة، دليل واضح على نجاح سياسة تطوير خدماتنا وتميز خدماتنا الإلكترونية التي استطاعت في العام 2011 أن تحافظ على مستواها وتحظى بإعجاب الزبائن ولجنة تحكيم الجائزة».

وأردف محمد إبراهيم أن «تأتي مشاركتنا في مسابقة أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية للمرة الثانية لثقتنا الكبيرة في نزاهة تحكيمها ولما شهدناه من ترتيبات ومستوى تنظيم لائق، إضافة إلى المكانة التي تحظى بها هذه الأكاديمية وأهميتها على مستوى المواقع الإلكترونية، الأمر الذي شجعنا للمشاركة للمرة الثانية لجني المزيد من الجوائز التي تشرف البنك»

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً