العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

خسارة المانيا امام فرنسا 1-2

بريمن (ألمانيا) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

خسر منتخب المانيا لكرة القدم امام نظيره الفرنسي 1-2 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت أمس الاربعاء في بريمن.
وسجل كاكاو (90+1) هدف المانيا، واوليفييه جيرو (21) وفلوران مالودا (69) هدفي فرنسا.
وتأتي المباراة على غرار عدد آخر من اللقاءات الودية التي اقيمت، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل في بولندا واوكرانيا او الاستعدادات لتصفيات مونديال 2014 في البرازيل.
وهو الفوز الحادي عشر لفرنسا على المانيا في 24 مباراة جمعت بينهما حتى الان مقابل 7 هزائم و6 تعادلات.
ولعبت فرنسا بتشكيلة معظم عناصرها من اللاعبين الجدد وغاب عنها عدد من الاساسيين مثل باتريس ايفرا وفلوران مالودا وجيريمي مينيز، فيما تكونت تشكيلة المانيا من معظم العغناصر ىالاساسية باستثناء الحارس مانويل نوير وماريو غوميز وتوماس مولر الذي دخل في نهاية الشوط الاول بدلا من اندريه شورله المصاب (45).
وكان الفرنسيون الطرف الافضل خصوصا في الشوط الاول فسجلوا هدفا، فيما تقاسم المنتخبان السيطرة في الثاني (50%)، وسجل كل منهما هدفا.
وهدد المنتخب الفرنسي مضيفه منذ البداية برأسيتين لعادل رامي اثر ركنية نفذها سمير نصري (10)، وليوهان كاباي الذي حاول متابعة الكرة العرضية التي ارسلها له ماتيو فالبوينا (15).
وافتتح الفرنسيون التسجيل قبيل انتصاف الشوط الاول عن طريق اوليفييه جيرو هداف فريق مونبيليه دوري بلاده برصيد 16 هدفا الذي شارك اساسيا في المباراة، بعد كرة مرتدة من ماتيو ديبوشي تابعها الاول بيسراه في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الاحتياطي تيم فايزه (21).
وفي الشوط الثاني، عزز فلوران مالودا بعد 7 دقائق من نزوله بديلا ليان مفيلا تقدم فرنسا بالهدف الثاني مستفيدا من كرة ارسلها له جيرو في الجهة اليسرى للمنطقة الالمانية اطلقها بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى (69).
وفي الوقت بدل الضائع، سجل البرازيلي الاصل كاكاو، بديل ماركو ريوس، هدف حفظ ماء الوجه لرجال المدرب يواكيم لوف مستغلا عرضية مولر (90+1).


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً