العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

الملك يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية ببغداد

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من الرئيس العراقي جلال الطالباني تتضمن دعوة جلالته للمشاركة في أعمال القمة العربية المقرر عقدها في العاصمة العراقية بغداد أواخر الشهر الحالي.
وقام بتسليم الرسالة إلى جلالة الملك وزير الخارجية العراقي هوشيار زباري خلال استقبال جلالته له بقصر الصافرية اليوم الخميس (1 مارس / آذار 2012).
ورحب جلالة الملك بالمسئول العراقي معرباً عن شكره لهذه الدعوة الكريمة واستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة والسبل الكفيلة لتطوير هذه العلاقات.
وأكد جلالته أهمية العمل والتنسيق المشترك لتعزيز وحدة الصف العربي لمواجهة التحديات التي تعترض الأمة العربية وقضاياها المصيرية والتي تتطلب من الجميع بذل الجهود لمزيد من التكاتف والتضامن بين الدول العربية، متمنيا جلالته للقمة العربية كل التوفيق والنجاح بما يحقق آمال وتطلعات الشعوب العربية.
وكلف جلالة الملك وزير الخارجية العراقي بنقل تحياته إلى الرئيس جلال الطالباني وإلى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وتمنياته للشعب العراقي الشقيق بدوام التقدم والأمن والاستقرار.
ومن جانبه نقل وزير الخارجية العراقي إلى جلالة الملك تحيات الرئيس العراقي ورئيس الوزراء مشيداً بحكمة صاحب الجلالة في خطوات الإصلاح والتحديث التي حققتها مملكة البحرين في المجالات التنموية والديمقراطية مشيداً بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية طيبة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:07 م

      عراقية مغتربة

      اااي هذا خبر مفرح ان شاء الله العلاقات ترجع احسن من قبل بين العراق والبحرين الحبيبة

اقرأ ايضاً