العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

سلمان بن عيسى ينضم للمشاركين في جولتي كأس بورش في قطر

يستعد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، أحد أبرز الأسماء في عالم سباقات السيارات، للابتعاد قليلا عن مقعد رئاسة حلبة البحرين الدولية ليجلس خلف المقود في سباقات تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط وخوص المنافسات في قطر.

وينضم الرئيس التنفيذي إلى عدد قياسي من السائقين المشاركين في البطولة، والذين وصل عددهم إلى 18 سائقا، وذلك في أول ظهور لسلسلة سباقات السيارات الأحادية الطراز على أرض حلبة لوسيل الدولية، والتي تحتضن الجولتين 9 و10 من السلسلة.

وسيشارك الشيخ ضمن الفئة البرونزية «كأس موبيل 1»، في سباق يتصدر أحداثه البطل السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي ينطلق بكل إصرار نحو لقبه الثاني لكأس بورش جي تي 3 في 3 مواسم.

وبالنسبة إلى الشيخ سلمان، فإن فرصة المشاركة في أقوى سلسلة سباقات في الشرق الأوسط مبنية على صداقة حميمية مع رئيس شركة ليخنر للسباقات وولتر ليخنر، الشركة القائمة على تنظيم السلسلة المؤلفة من 12 جولة وذلك نيابة عن بورش الشرق الأوسط وإفريقيا ومقرها في حلبة البحرين الدولية.

وعلق الشيخ على مشاركته قائلا: «إنها لفرصة رائعة أن أكون جزءا من بطولة وولتر هذه، وأنا أتطلع قدما لخوض المنافسة. لطالما وددت مساندة وولتر لأنه ساهم وبشكل كبير في تقديم هذه السلسلة الرائعة للشرق الأوسط»

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً