العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

«أبناء الدار» يسقطون البسيتين ويحرزون دوري «أشبال الطائرة»

استعاد نادي داركليب لقب دوري الأشبال للكرة الطائرة بعد أن غاب درعه عن الخزائن البنفسجية في الموسم الماضي، وذلك بعد أن جدد انتصاره على منافسه البسيتين وبثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم أمس في صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية. وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/13، 27/25، 25/15).

بهذا الفوز يكون «أشبال داركليب» ضموا درع الدوري إلى الكأس، لتصبح هذه البطولة الرابعة في الفئات العمرية لأبناء الدار هذا الموسم، إذ تبقت بطولتان وهي دوري الناشئين والشباب. وفي حال استطاع أن يحققهما مثلاً سيكون قد كرر إنجاز العام (2006) بإحرازه (6) بطولات في الفئات العمرية، ولهذا السبب ستسعى الأندية المنافسة له للحيلولة دون حصول ذلك.

وحصل نادي النصر على الميدالية البرونزية بعد فوزه على النجمة بصعوبة (3/2)، وبنتائج أشواط: (27/29، 24/26، 25/17، 25/23، 16/14).

وبعد نهاية المباراة قام رئيس لجنة المسابقات محمد كاظم بتسليم درع البطولة إلى قائد داركليب وقلد لاعبيه الميداليات الذهبية، فيما تم تقليد لاعبي البسيتين الميداليات الفضية والنصر البرونزية قبل ذلك.

وبالعودة سريعاً إلى النهائي، نرى أن داركليب استطاع فرض إيقاعه على المباراة وخصوصاً في الشوطين الأول والثالث، مستفيداً من الفعالية الكبيرة لحوائط الصد بقيادة محمد جعفر وعلي حسين أمام القوة الضاربة للبسيتين، هذا طبعاً دون نسيان الإرسالات المؤثرة التي جعلت الكرة الأولى في البسيتين سيئة، ومع كل ذلك كانت الفعالية الهجومية لدى لاعبي الأوكراني فيكتور حاضرة وبقوة ومن مختلف المراكز.

وعلى رغم أن البسيتين قدم أداء مثاليا في الشوط الثاني إلا أنه لم يحسن استثمار أفضليته حتى النقاط الأخيرة، إذ افتقد للكرة الأولى بعد عملية توجيه الإرسال التي اعتمدها لاعبو داركليب ما جعل البسيتين يرتكبون أخطاء متتالية وفي مختلف المهارات

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      مستقبل داركليب و البحرين

      بعجبني لاعب داركليب علي حسين وله مستقبل ينتظره مع لاعب البستين لااعرف اسمه

اقرأ ايضاً